احدث الأخبار

الشيخ الثبيتي في خطبة الجمعة من المسجد النبوي : آية الكرسي أعظم آية لأنها جمعت أصول الأسماء والصفات وبينت قدرة الله العظيمة
أبرز المواد
السديس في خطبة الجمعة من المسجد الحرام يؤكد على أهمية الشريعة والتجديد رغم العوائق والتهديد
أبرز المواد
دعوة سعودية لرقمنة وثائق القدس وحمايتها من التهويد.. ووزير فلسطيني يشكر المملكة على جهودها
أبرز المواد
ترامب حسمها أخيرا.. خاشقجي قتل ونبحث عن الفاعل.. الأمن التركي يفتش الغابات والأحياء للوصول للجثة.. والعالم بانتظار الخطوة القادمة
أبرز المواد
مشروع لتصريف سيول حي الضاحي بمدينة بريدة بـ٤٢ مليون ريال
منطقة القصيم
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
أبرز المواد
بلدية محافظة الدلم تستعد مبكراً لموسم الأمطار
منطقة الرياض
“المرور”: يعلن عن موعد الرصد الآلي لمخالفتي “ربط الحزام و الهاتف” بتبوك
منطقة تبوك
حساب وطني لمواقع السياحة ولحرفيي وحرفيات عسير
منطقة عسير
المحاكم التجارية تصدر 2020 حكما خلال محرم بارتفاع 150%
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعا تخريبيا وإرهابيا في المنطقة
أبرز المواد
“الأرصاد” تحذر من هطول أمطار رعدية على نجران والباحة
أبرز المواد

فعاليات اللقاء الأول للصم بمنطقة الجوف

فعاليات اللقاء الأول للصم بمنطقة الجوف
http://almnatiq.net/?p=518127
المناطق _الجوف

نظم مركز الصم بمنطقة الجوف اللقاء الأول للصم بحضور رئيس مركز الصم بمنطقة حائل سابقًا الأستاذ سالم المليحان و عددٍ من الصم من كافة المناطق في المملكة العربية السعودية و ذلك برعاية من نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و ضيافة استراحة المساء بسكاكا .

بدأ البرنامج باستقبال الضيوف و الترحيب بهم من رئيس مركز الصم بالجوف الأستاذ سعود بن عبد الرحمن الدندني و نائبه الأستاذ بندر بن مهجع العنزي و تقديم واجب الضيافة لهم و تحديد البرنامج الزمني و جدول أعمال اللقاء ، و الذي بدأه الداعية عبد المنعم السلطان بكلمة توعوية و تعريفية للصم عن مبادئ الدين الإسلامي و  أهمية العقيدة الاسلامية وحقيقتها و الأخطاء التي يقع فيها المسلمون و خاصة الصم منهم ، كما تحدث معهم عن أركان الإسلام الخمسة ، و تحدث معهم أيضًا عن التسامح و التعامل مع الجميع . كما اشتمل اللقاء على العديد من المسابقات الثقافية و تقديم الهدايا و الجوائز للفائزين و المشاركين .

بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة ، تلاها تناول الجميع عددًا من الأحاديث الودية و الذكريات الجميلة و المواقف الطريفة فيما بينهم .

و في ختام اللقاء قام رئيس مركز الصم و نائبه بتكريم الرعاة و الداعمين لهذا اللقاء ، بالإضافة إلى الداعية عبدالمنعم السلطان ، و قدم رئيس المركز شكره و تقديره للجميع على حضورهم و مشاركتهم هذا اللقاء .

يذكر بأن لقاء الصم يعقد كل ثلاثة أشهر في مناطق و محافظات المملكة و يهدف إلى اللقاء بالصم و التعارف فيما بينهم ، و يشتمل على العديد من البرامج التوعوية و الدينية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة