احدث الأخبار

فعاليات اللقاء الأول للصم بمنطقة الجوف

فعاليات اللقاء الأول للصم بمنطقة الجوف
http://almnatiq.net/?p=518127
المناطق _الجوف

نظم مركز الصم بمنطقة الجوف اللقاء الأول للصم بحضور رئيس مركز الصم بمنطقة حائل سابقًا الأستاذ سالم المليحان و عددٍ من الصم من كافة المناطق في المملكة العربية السعودية و ذلك برعاية من نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و ضيافة استراحة المساء بسكاكا .

بدأ البرنامج باستقبال الضيوف و الترحيب بهم من رئيس مركز الصم بالجوف الأستاذ سعود بن عبد الرحمن الدندني و نائبه الأستاذ بندر بن مهجع العنزي و تقديم واجب الضيافة لهم و تحديد البرنامج الزمني و جدول أعمال اللقاء ، و الذي بدأه الداعية عبد المنعم السلطان بكلمة توعوية و تعريفية للصم عن مبادئ الدين الإسلامي و  أهمية العقيدة الاسلامية وحقيقتها و الأخطاء التي يقع فيها المسلمون و خاصة الصم منهم ، كما تحدث معهم عن أركان الإسلام الخمسة ، و تحدث معهم أيضًا عن التسامح و التعامل مع الجميع . كما اشتمل اللقاء على العديد من المسابقات الثقافية و تقديم الهدايا و الجوائز للفائزين و المشاركين .

بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة ، تلاها تناول الجميع عددًا من الأحاديث الودية و الذكريات الجميلة و المواقف الطريفة فيما بينهم .

و في ختام اللقاء قام رئيس مركز الصم و نائبه بتكريم الرعاة و الداعمين لهذا اللقاء ، بالإضافة إلى الداعية عبدالمنعم السلطان ، و قدم رئيس المركز شكره و تقديره للجميع على حضورهم و مشاركتهم هذا اللقاء .

يذكر بأن لقاء الصم يعقد كل ثلاثة أشهر في مناطق و محافظات المملكة و يهدف إلى اللقاء بالصم و التعارف فيما بينهم ، و يشتمل على العديد من البرامج التوعوية و الدينية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة