احدث الأخبار

ملاحظة الجوف تقيم دورة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته للنزلاء
منطقة الجوف
مدير جامعة الجوف: القرارات الملكية امتداد لمنهج المملكة في العدل والشفافية
منطقة الجوف
كلية المجتمع بالقريات تعزز الصحة النفسية وتدرب طلابها في المجال المالي والإداري
منطقة الجوف
المستثمرون يعززون مراكزهم في سوق الأسهم السعودية
أبرز المواد
برشلونة يطمئن مشجعيه بعد إصابة ميسي: لا داعي للذعر
أبرز المواد
تطبيق “يتجسس” على أصدقائك في واتساب
أبرز المواد
أسواق النفط تدخل مرحلة الهدوء بانتظار العقوبات على إيران
أبرز المواد
تسهيل تمويل صغار المقاولين واعتماده من “المالية”
أبرز المواد
الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتعادل مع فرايبورج
أبرز المواد
مدفعية “الشرعية” تدك مواقع تتمركز الحوثي شرقي صنعاء
أبرز المواد
شاهد .. الإعلامي “الأحمري” يلجم المعارض يحيى عسيري ويخرجه عن طوره على الهواء
أبرز المواد
الدوري الإيطالي.. لاتسيو يفوز على بارما
أبرز المواد

رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يشكر محافظ أملج

رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني  يشكر محافظ أملج
http://almnatiq.net/?p=518615
المناطق _ فايز السميري
اعرب رئيس الهيئة العامة للاثار والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز عن شكره لمحافظ أملج رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة زياد بن عبدالمحسن البازعي للجهود التي بذلها (كمبادر اسهم بجهود استثنائية لدعم السياحة والتراث الوطني) وكان ذلك خلال ملتقى التكريم السنوي الذي تقيمه الهيئة لتكريم اصحاب المبادرات والذي عقد بالرياض قبل أسبوعين.
جدير بالذكر ان لجنة التنمية السياحية بمحافظة املج ومن خلال ما يسجله وما يلمس صداه على الواقع جوال منطقة تبوك وكل اعلامي منصف  عبر ما يقدم من مهرجانات وبرامج وفعاليات تقدم على مدار العام وتسعى جادة لتفعيل وتطوير السياحة بأملج لتكون صناعة فاعله تنتج القيمة المضافة للاقتصاد الوطني وتخلق الفرص الوظيفية الواعده عبر الفعاليات السياحية التي تتميز بها محافظة أملج على مستوى منطقة تبوك خاصة والمملكة عامة.
وقد تسلم المحافظ لاحقا  شهادة التقدير والشكر والدرع التذكاري بمناسبة (أثمرت) من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وتشرف بتسليمها مدير مكتب الاثار بأملج احمد رحيمي العلاطي هذا اليوم.
من جانبه أعرب محافظ أملج عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على ما يوليه لقطاع السياحة من اهتمام بالغ ورعاية مستمرة لهذا القطاع الحيوي والمهم وما تحظى به كافة الفعاليات من دعم غير محدود من الهيئة العامة للسياحة والآثار ، وكذلك من امير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ملهم وقائد النهضة والابداع بمنطقة تبوك، كما اشار الى ان اللجنة سوف تشهد نقلات نوعيه في قادم الايام حيث تم تعيين سعادة اللواء.م. عبد العزيز الجهني نائبا لرئيس اللجنه ويقوم بمهام الامين العام وسوف يتم ادخال اعضاء فاعلين جدد يكملون مسيرة من غادروا مشكورين.
هذا وقد علم جوالكم من مصادره الخاصة  بأن الروزنامة المرفوعة لهيئة السياحة من لجنة التنمية السياحية بأملج لعام (٢٠١٨) المبرمجة هي (٣٦) مهرجاناً وفعاليه ومنشط وبرنامج وبواقع فعالية كل (١٠) ايام على مدار العام قابله للزياده والتطوير, وتحقق  رغبات جميع شرائح المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة