احدث الأخبار

بدء سريان الإجراءات الأوروبية التجارية المضادة لأميركا
أبرز المواد
“محافظ بني حسن”يرعى حفل تنصيب الشيخ عادل بن حمود معرفاً لقرى رباع
منطقة الباحة
مدير مرور منطقة الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة
أبرز المواد
الأرصاد : رياح سطحية على مناطق ( الجوف ، الحدود الشمالية ، الشرقية، الرياض ، نجران، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ) وسحب رعدية ممطرة على مرتفعات (جازان ،عسير ،الباحة ،مكة المكرمة)
أبرز المواد
النفط يهبط قبيل اجتماع أوبك
أبرز المواد
قائمة جديدة.. واتساب سيتوقف على ملايين الأجهزة
أبرز المواد
تقدم كبير بعملية “قطع رأس الأفعى” في صعدة
أبرز المواد
ترامب يستضيف ملك الأردن الأسبوع المقبل
أبرز المواد
غرق 220 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا
أبرز المواد
مدير مرور منطقة الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة
منطقة الرياض
فئران تلتهم 18 ألف دولار داخل ماكينة صراف في الهند “صور”
أبرز المواد
لأصحاب القلوب الضعيفة.. احذروا الذهاب لتلك الأماكن.. الجن بانتظاركم!
أبرز المواد

براءة “مواطنة” من قتل ابنها !

براءة “مواطنة” من قتل ابنها !
http://almnatiq.net/?p=518725
المناطق_جدة

قالت صحيف محلية أن محكمة الاستئناف الإداري بمحافظة جدة، أيّدت حكما يقضي بتبرئة مواطنة من جريمة قتل ابنها الذي أصيب بطلق ناري داخل منزله مؤخرا، وذلك بعد محاولته قتل عائلته بواسطة مسدس.

ووفقا لصحيفة “الوطن” فإن المتهمة قالت في محضر التحقيق بأنها حضرت يوم الحادثة إلى منزل ابنها وذلك للاطمنان على زوجة ابنها وبناتها، لأنهم لم يحضروا مناسبة عائلة ليلة الحادثة وأنها أرادت أن تطمئن عليهم لمعرفتها السابقة بوجود مشكلات عائلية بين ابنها وزوجته. وقالت في إفاداتها إنها دخلت المنزل وطلبت من ابنها أن يتناول القهوة معها، لكنه رفض الرد عليها ودخل غرفة النوم، ثم خرج وهو يحمل أوراقا خاصة وقام بتمزيقها، مشيرة إلى أنه كان يبدو عليه القلق. ثم رفع صوته مناديا زوجته وبناته وأمرهن بتجهيز الطعام، ولم تمض عدة دقائق حتى أخذ يصرخ على زوجته وبناته، ثم أشهر مسدسا ووجّهه تجاههم، مما دفع الأم إلى الإمساك بيده، ومنعه من تصويب المسدس على أسرته، وأمرتهم بالهرب فورا من المكان.

وأضافت والدة المجني عليه، إنها أخذت تحاول سحب المسدس منه، فسمعت صوت إطلاق نار، ولم تشاهد أي دم ينزف من ابنها، واستمرت في الإمساك به حتى سقط أرضا، ثم نهض فنهضت معه، وكانت تقف خلفه، وكانت تمسك به بكلتا يديها، ثم لوت إحدى اليدين ولا تذكر اليمنى أم اليسرى، إلى الخلف، ثم سمعت وقتها طلقا ناريا فسقط ابنها المجني عليه على الأرض، وتوفى على الفور.

وقالت زوجة المجني عليه خلال التحقيقات أنها رأت تشابكا بالأيدي بين الأم وزوجها، وكان يحمل مسدسا. وأضافت الزوجة: حاولت أم زوجي منعه من تصويب المسدس علينا، ولا نعرف ما حصل بعد ذلك، إذ خرجنا من المنزل، وكنا في حالة من الخوف والفزع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة