احدث الأخبار

الشيخ الثبيتي في خطبة الجمعة من المسجد النبوي : آية الكرسي أعظم آية لأنها جمعت أصول الأسماء والصفات وبينت قدرة الله العظيمة
أبرز المواد
السديس في خطبة الجمعة من المسجد الحرام يؤكد على أهمية الشريعة والتجديد رغم العوائق والتهديد
أبرز المواد
دعوة سعودية لرقمنة وثائق القدس وحمايتها من التهويد.. ووزير فلسطيني يشكر المملكة على جهودها
أبرز المواد
ترامب حسمها أخيرا.. خاشقجي قتل ونبحث عن الفاعل.. الأمن التركي يفتش الغابات والأحياء للوصول للجثة.. والعالم بانتظار الخطوة القادمة
أبرز المواد
مشروع لتصريف سيول حي الضاحي بمدينة بريدة بـ٤٢ مليون ريال
منطقة القصيم
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
أبرز المواد
بلدية محافظة الدلم تستعد مبكراً لموسم الأمطار
منطقة الرياض
“المرور”: يعلن عن موعد الرصد الآلي لمخالفتي “ربط الحزام و الهاتف” بتبوك
منطقة تبوك
حساب وطني لمواقع السياحة ولحرفيي وحرفيات عسير
منطقة عسير
المحاكم التجارية تصدر 2020 حكما خلال محرم بارتفاع 150%
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعا تخريبيا وإرهابيا في المنطقة
أبرز المواد
“الأرصاد” تحذر من هطول أمطار رعدية على نجران والباحة
أبرز المواد

سجون جازان تزف نزلاء من خريجي الجامعة كدفعة أولى

سجون جازان تزف نزلاء من خريجي الجامعة كدفعة أولى
http://almnatiq.net/?p=518804
المناطق_أمل بهكلي

بدأ نزلاء سجون منطقة جازان الملتحقين ببرنامج التعليم الالكتروني بجامعة جازان اختباراتهم النهائية و التي تعقد في لجنة مستقلة بقاعة الارشاد الديني في مقر السجن وذلك في تخصصات اللغة العربية و الصحافة و الاعلام حيث أعرب الطلاب عن بهجتهم لمنحهم هذه الفرصة الثمينة لاتاحة القبول في الجامعة و التي تهيئهم للاستفادة من الشهادة الجامعية حال انهاء محكومياتهم وذلك للانخراط في سوق العمل .
وقد أوضح مدير السجون بمنطقة جازان العميد سعد بن سعيد آل مريط أن حلم الدراسة الجامعية من داخل السجون بدء يتحقق وأضحى بفضل الله عز وجل ثم بالجهود التي تبذلها المديرية العامة للسجون ووزارة التعليم واقعاً ملموساً لكل من يرغب في ذلك ، كما عبر عن شكره لجامعة جازان ممثلة في عمادة التعليم الالكتروني التي قدمت كل ماله أن يساهم في سير العملية التعليمة على الوجه المطلوب .
و بهذه المناسبة تمنى سعادة عميد عمادة التعليم الالكتروني و تقنية المعلومات المشرف على لجنة الاختبارات الدكتور ابراهيم غاشم ، تمنى للطلاب الملتحقين بالبرنامج وافر التوفيق و النجاح و أن تكون البرامج المتاحة للنزلاء رافداً جيداً و عوناً لهم على قضاء وقت تعليمي يزيد من معرفتهم و اطلاعهم , و قد أعرب عن شكره و تقديره لسعادة مدير سجون منطقة جازان العميد سعد بن سعيد آل مريط و الذي وجهه بعمل كافة التسهيلات للمراقبين لعقد هذه اللجنة متمنياً له دوام التوفيق و السداد .

من جانبه أعرب سعادة الدكتور حسين حكمي وكيل العمادة و مساعد المشرف على لجنة الاختبارات ، عن بهجته وأمنياته العميقة لطلاب السجن بالتوفيق و النجاح في الدنيا و الآخره مثمناً هذه المبادرة لادارة الجامعة بقيادة معالي الاستاذ الدكتور مرعي القحطاني لمد سبل التواصل بين الجهات التعليمية و الاصلاحية لنشر العلم و المعرفة ، مؤكداً على حرصه و متابعته لأمور النزلاء من خلال التواصل مع رئيس قسم الكنترول الدكتور خالد نعمان و الذي أبدى اهتمام القسم في التواصل مع أعضاء هئية التدريس في الكليات لالتماس حاجة النزلاء للتعلم الجيد و نيل الدرجة العلمية و الحث على بذل كافة الجهود و التسهيلات لطلاب السجن .
الجدير بالذكر أن برنامج التعليم الالكتروني بعمادة التعليم الالكتروني و تقنية المعلومات بجامعة جازان قد مكن الطلاب في السجون منذ 4 سنوات من مواصلة دراستهم العلمية بعد الشهادة الثانوية عبر المخاطبات المتواصلة بين قسم العلاقات العامة بالعمادة و قسم التأهيل و الاصلاح في ادارة سجون منطقة جازان والتي سوف تزف ثلاثة منهم من خريجي في تخصص الصحافة و الاعلام في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1439/1438 هـ بإذن الله تعالى كأول دفعة خريجين جامعيين في سجون منطقة جازان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة