أكثر من ١٢ ألف مستفيد ومستفيدة من دورات الهلال الأحمر بتبوك في ثلاثة أشهر

أكثر من ١٢ ألف مستفيد ومستفيدة من دورات الهلال الأحمر بتبوك في ثلاثة أشهر
http://almnatiq.net/?p=518946
المناطق _ منى الريس
نفذت إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خلال الثلاثة اشهر الاولى من عام ١٤٣٩ (١١١) دورة تدريبية ومحاضرة توعوية واستفاد منها ( ١٢٧٢٤) مستفيد ومستفيدة .
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد بن مرضي العنزي أن الهيئة تسعى من خلال هذه الدورات لإستهداف اعداد إضافية من المتدربين خلال عام ١٤٣٩هـ بهدف تثقيف المجتمع ونشر الوعي الإسعافي للمواطنين بالمنطقة والذي قد يساهم في انقاذ حياة مريض او مصاب – بمشيئة الله- .
مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن دور الهيئة في تثقيف وتوعية المجتمع بالتعامل مع الحالات الاسعافيه الطارئه.
وأضاف العنزي أن هذه البرامج والمحاضرات تهدف للتثقيف وللتدريب على كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الشائعة وطرق إسعافها بالشكل الصحيح والتدريب العملي على الدمى التدريبية وكيفية الابلاغ والتواصل مع عمليات الهيئة على الرقم (٩٩٧) وأخذ التعليمات الطبية والإسعافية لحين وصول الفرق الطبية والإسعافية للموقع .
داعيا العنزي الجميع إلى عدم التردد والمبادرة بالتسجيل بالبرنامج للإستفادة مما تقدمة الهيئة من خلال وسائل التواصل المتاحة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*