بلدية القطيف: مداهمة معمل للمواد الغذائية داخل شقة سكنية

بلدية القطيف: مداهمة معمل للمواد الغذائية داخل شقة سكنية
http://almnatiq.net/?p=518995
المناطق _القطيف

ضبطت بلدية محافظة القطيف شقة سكنية في أحد الأحياء، استغلها عدد من العمالة وأقاموا داخلها مستودعا للحلويات وإعداد المواد الغذائية لبيعها في الأسواق، مخالفة للأنظمة البلدية، وتفتقر للاشتراطات الصحية.

وقال مدير عام الخدمات ببلدية محافظة القطيف محمد بن ناصر اليامي أن المراقبين لاحظوا وجود الموقع أثناء الجولات الميدانية التي ينفذونها في المنطقة، واتضح تحويل الشقة السكنية إلى مستودع للمواد الغذائية، تفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية، وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق رقابي فور اكتشاف الموقع، وتمت مداهمة الموقع الذي وجد فيه (9) عمال لا يحملون شهادات صحية وتم إحالتهم للجهات المختصة، كما تم رصد العديد من المخالفات الصحية داخل الموقع، فضلا عن كونه غير مخصص لهذا الغرض وغير مرخص نظامياً.

وتمت مصادرة وإتلاف كافة محتويات الموقع والتي بلغت عدد (300) طبق من الكنافة وعدد (30) لتر سوائل مختلفة، تم إعدادها وتخزينها بطريقة غير صحية.

وأكد على أن البلدية لن تتوانى عن إغلاق أي مواقع مخالفة وغير نظامية، من خلال المتابعة المستمرة لهذه الأماكن والقضاء على مثل هذه المخالفات والتأكد من نظامية مواقع بيع وتداول المواد الغذائية، وذلك حرصا على صحته وسلامة المستهلكين وتأمين الأجواء الصحية الآمنة لهم.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات البلدية التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والتي تعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة