احدث الأخبار

أهالي العويقيلة لـ«التجارة»: نحن نرزح تحت رحمة العمالة الوافدة

أهالي العويقيلة لـ«التجارة»: نحن نرزح تحت رحمة العمالة الوافدة
http://almnatiq.net/?p=519698
المناطق_الحدود الشمالية

طالب اهالي محافظة العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية فرع وزارة التجارة بالنظر في استغلالهم من قبل العمالة الوافدة والتلاعب في الاسعار تحت ذريعة الضرائب دون التزامهم بالشروط التي وضعتها الوزارة للحد من التلاعب واستغلال المواطنين.

وأكد عدد من اهالي المحافظة أن هناك زيادة ملحوظة في اسعار السلع والمواد الغذائية وصلت في بعض المحلات الى 50 ‎%‎ زيادة عن السعر القديم قبل عدة أيام.

وقال آخرون بسبب عدم وجود فرع لوزارة التجارة بالمحافظة للإشراف والمتابعة المباشرة على المحلات كان فرصة للتلاعب في الاسعار.

وأضافوا : المطاعم ومحلات الخضار التي تدار من قبل العمالة الوافدة بنسبة 100 ‎%‎ أيضآ تمارس نفس الادوار على المواطنين مطالبين فرع وزارة التجارة بمنطقة الحدود الشمالية بالوقوف ميدانياً على المحلات التجارية والمطاعم والتأكد من تطبيق الاجراءات النظامية الكفيلة بعدم استغلال المواطنين بمثل هذه الحالات.

مؤكدين حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهم الله- وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية لمسئولي المنطقة بخدمة المواطنين والوقوف على متطلباتهم والعمل على خدمتهم بكافة مدن ومحافظات وقرى المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة