احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر أمراً بالعفو والإفراج عن عدد من المواطنين المصريين الموقوفين والمسجونين في المملكة في عدد من القضايا المتنوعة
أبرز المواد
جامعة الملك خالد تُطلق مؤتمر التنمية المتوازنة غدًا الاثنين
أبرز المواد
بيان رسمي – بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ كمالك للنادي
أبرز المواد
«سند محمد بن سلمان» يوضح أسباب عدم قبول بعض الطلبات
أبرز المواد
شباب أبها يصعد للدوري الممتاز
أبرز المواد
من هي الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية لدى أميركا؟
أبرز المواد
ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته
أبرز المواد
خادم الحرمين والرئيس المصري يعقدان اجتماعاً ثنائياً وجلسة مباحثات رسمية
أبرز المواد
الإطاحة بشخصين في الخرج بحوزتهم “مخدرات” و”سلاح رشاش” و”ذخيرة”
أبرز المواد
أمر ملكي: صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة
أبرز المواد
مجلس الغرف السعودية يشارك في منتدى الأعمال السعودي المصري
أبرز المواد
«التجارة» تضبط 107 آلاف علبة منديل تحمل علامات تجارية مقلدة في جدة
أبرز المواد

انطلاق ورش عمل حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

انطلاق ورش عمل حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات
http://almnatiq.net/?p=52041
المناطق - الرياض

تنطلق غدا عند التاسعة صباحا في جميع مكاتب التعليم في المملكة ورش عمل حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات والتي تهدف هذه الورش إلى تطوير حركة النقل بمشاركة المستفيدين من الحركة من المعلمين والمعلمات، رغبة من الوزارة في إطلاعهم على آلية عمل حركة النقل، وإشراكهم في الحلول الملائمة للحركة.

يشارك في كل ورشة ثلاثون من شاغلي الوظائف التعليمية تم اختيارهم بطريقة منهجية ويمثلون من قدم على الحركة ولم يستفد منها بعد، وهم النسبة الأكبر، وعدد ممن تحقق لهم النقل على غير الرغبة الاولى، وعدد ممن تحقق لهم النقل على الرغبة الاولى، وعدد من المعلمين والمعلمات الذين لم يقدموا على الحركة، اضافة إلى عدد من مدراء المدارس والمشرفين.

وقد أكد د. عبدالرحمن بن عبدالكريم مرزا المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين أن مراحل التعليم الثلاثة بالنسبة للمعلمين ومراحل التعليم الأربعة للمعلمات ستكون ممثلة في تلك الورش، مع محاولة تمثيل التخصصات وفق الإمكان، وذلك حتى تكون العينة ممثلة لجميع الفئات المستهدفة.

وأكد مرزا أنه قد تم تزويد مكاتب التعليم بنماذج محددة يتم الاستفادة منها في حصر الموضوعات المختلفة وطبيعة الموضوع والفئة المعنية، وسوف يعقد الجزء الأساسي من ورش العمل والمناقشات بأسلوب الطاولات المستديرة، وسيرشح كل مكتب ممثلا للمشاركة في الورشة الثانية على مستوى إدارات التعليم.

وبعد الانتهاء من ورش العمل سترفع جميع المرئيات والحلول المقترحة إلى إدارات التعليم والإدارة العامة لشؤون المعلمين ليتم الإعداد للمرحلة التالية من ورش العمل على مستوى إدارات التعليم، وسترشح كل ادارة ممثلا يشارك في الورشة النهائية التي سيرعاها معالي وزير التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة