نائب أمير نجران : القطاعات الأمنية والمرورية حظيت بدعم من القيادة الرشيدة

نائب أمير نجران : القطاعات الأمنية والمرورية حظيت بدعم من القيادة الرشيدة
http://almnatiq.net/?p=520587
المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بالجهود التي يبذلها رجال المرور في المنطقة ومحافظاتها ومايقدمونه من خدمات للمواطن والمقيم وذلك في ظل ما تحظى به القطاعات الأمنية والمرورية من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد -حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.

وأشاد سمو نائب أمير  نجران بالخدمات والبرامج التوعوية  التي تقدمها إدارة مرور منطقة نجران والتي ساهمت في انخفاض الحوداث المرورية مؤكداً سموه أهمية مواصلة العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة ومحافظاتها .

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمبنى إدارة مرور منطقة نجران اليوم واستهل سموه زيارته بالوقوف على سير العمل في غرفة قيادة التحكم واستمع إلى شرحاً من مدير إدارة مرور المنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني عن نظام ابشر إضافة إلى مراقبة حركة السير داخل مدينة نجران من خلال المراقبة التلفزيونية .

بعد ذلك شاهد سموه الخدمات الالكترونية التي تقدمها شعبة السير وآلية استخراج وتجديد رخص القيادة ورخص السير كما أطلع سموه على الخدمات التي تقدمها الهيئة المرورية للمعترضين على المخالفات المرورية وكذلك ماتقدمة شعبة السلامة المرورية من أعمالاً تعنى بمشاريع السلامة في الطرق الداخلية إضافة إلى الإحصاءات للحوادث والمخالفات المرورية.

عقب ذلك قدم مدير إدارة مرور منطقة نجران شرحاً لخطة وإستراتيجية الإدارة العامة للمرور والتي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة .

وفي ختام الزيارة قام سمو نائب أمير منطقة نجران بتسجيل كلمة في سجل الزيارات والتقط الصورة الجماعية .

رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة