جامعة الجوف تعين وكيلة جامعة للطالبات

جامعة الجوف تعين وكيلة جامعة للطالبات
http://almnatiq.net/?p=520910
المناطق_سكاكا

بناءً على موافقة معالي وزير التعليم د . احمد العيسى أصدر معالي مدير الجامعة  د . اسماعيل بن محمد البشري قراراً بتكليف الدكتورة أسماء بنت سليمان المويشير وكيلةً للجامعة لشؤون الطالبات، ويأتي هذا القرار استمرار للدعم الكبير الذي تتلقاه المرأة السعودية والخطوات المتسارعة في سبيل تمكينها وتفعيل دورها شريكاً أساسياً في منظومة التنمية والتطوير والتغيير.

ورفع معالي مدير الجامعة … شكره وعرفانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيدهم الله، ولمعالي وزير التعليم على ما تلقاه الجامعات من دعم ومؤازرة، معتبراً تفعيل وتعزيز دور المرأة في الجامعات وتوليها مناصب قيادية عليا من أهم القرارات التي تؤكد عزم القيادة على تمكين المرأة واستثمار قدراتها لصالح الوطن في مختلف المسؤوليات، فقد ساهمت بفاعلية في عضويتها لمجلس الشورى وفي المجالس البلدية واليوم في مناصب قيادية في الجامعات السعودية، مؤكداً على أن الوطن يزخر بالكفاءات القادرة على العمل والعطاء.

من جانبها رفعت الدكتورة أسماء المويشير شكرها وتقديرها لمعالي الوزير ومعالي مدير الجامعة على هذه الثقة الغالية التي ستكون حافزاً كبيراً لمواصلة العمل والمشاركة الفاعلة في نهضة الجامعة والوطن.

يذكر أن الدكتورة أسماء المويشير قد تدرجت في عدد من المسؤوليات الإدارية في الجامعة منها وكالة كلية العلوم وعميدة مجمع كليات البنات بسكاكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة