احدث الأخبار

النفط يهبط قبيل اجتماع أوبك
أبرز المواد
قائمة جديدة.. واتساب سيتوقف على ملايين الأجهزة
أبرز المواد
تقدم كبير بعملية “قطع رأس الأفعى” في صعدة
أبرز المواد
ترامب يستضيف ملك الأردن الأسبوع المقبل
أبرز المواد
غرق 220 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا
أبرز المواد
مدير مرور منطقة الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة
منطقة الرياض
فئران تلتهم 18 ألف دولار داخل ماكينة صراف في الهند “صور”
أبرز المواد
لأصحاب القلوب الضعيفة.. احذروا الذهاب لتلك الأماكن.. الجن بانتظاركم!
أبرز المواد
البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات: 3000 فعالية أعمال مرخصة في الربع الأول من العام بارتفاع 21%
أبرز المواد
كثافة حضور في فعاليات “عيدنا أجمل” بمحافظة حوطة بني تميم
منطقة الرياض
“الهاجري”: ترحيب الملك بهدنة أفغانستان استمراراً لنهجها القائم على دعم أمن واستقرار ورخاء الدول الإسلامية، ونبذ العنف والتطرف 
محليات
قرقاش يؤكد أن الطريق الوحيد لتجنب تفاقم الوضع في الحديدة مرهون بانسحاب ميليشيا الحوثي الانقلابية
أبرز المواد

بلدي تبوك يعقد اجتماعه الـ 28 ويستعرض ميزانية أمانة منطقة تبوك

بلدي تبوك يعقد اجتماعه الـ 28 ويستعرض ميزانية أمانة منطقة تبوك
http://almnatiq.net/?p=521101
المناطق - تبوك
عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك أمس, اجتماعه الـ 28 برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية محمد الضيوفي, وحضور مدير إدارة الدراسات والمشاريع بالأمانة المهندس محمد حسني هاشم وأعضاء المجلس.
وفي بداية الاجتماع رفع رئيس المجلس باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على الأوامر الملكية باستحداث بدل غلاء المعيشة وصرف العلاوة السنوية لموظفي القطاع المدني والعسكري وهي الأوامر التي تلمس احتياجات المواطنين وتوفير سبل العيش والحياة الكريمة لجميع شرائح المجتمع.
وبدأ المجلس اجتماعه باستعراض ميزانية أمانة منطقة تبوك للعام المالي 1439-1440 حيث اعتمد للباب الثالث الخاص بالصيانة والتشغيل مبلغ إجمالي يقدر ب ( 160) مليون ريال 60 مليون اعتماد من الوزارة و100 مليون إيرادات متوقعة.
كما اعتمد للباب الرابع الخاص بالمشاريع مبلغ 90 مليون ريال سفلتة و75 مليون ريال جسور وأنفاق ومبلغ 373 مليون ريال كسيولة للصرف على مشاريع الأمانة القائمة.
في حين استعرضت أمانة منطقة تبوك للمجلس مناطق الاستثمار بالحديقة المركزية الواقعة جنوب مدينة تبوك التي تبلغ مساحتها مليون ومئتين متر مربع حيث تشتمل على مواقع استثمارية لمول تجاري وممشى رئيسي ومحلات تجارية وملاعب رياضية ومضمار سباق للسيارات.
وطالب المجلس من الأمانة بالإسراع في ترسية المشاريع الاستثمارية بالحدائق التي ستسهم في تقديم خدمة متكاملة لمرتادي الحدائق.
كما طالب المجلس من الأمانة بضرورة عرض جميع خطط الأمانة التنفيذية للمشاريع على المجلس لاعتمادها حسب اللوائح والأنظمة المتبعة في نظام المجالس البلدية.
وأكد رئيس المجلس البلدي بأن أرقام الميزانية مبشرة وتدل على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – من اهتمام بالخدمات البلدية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة