نشاط الطالبات يواصل استعداداته لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية في التصفية المحلية

نشاط الطالبات يواصل استعداداته لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية في التصفية المحلية
http://almnatiq.net/?p=521192
المناطق _ علي العميري
استعدادا لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية في التصفية المحلية نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطالبات ورشة عمل بعنوان: وضع معايير لتحكيم مسابقة تطبيقات الاجهزة الذكيةوبمتابعة من مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. هدى المندح .
وقد نفذتها منسقة المسابقة رئيسة قسم الحاسب الآلي بإدارة نشاط الطالبات أ. خلود الحربي ، ورئيسة تحكيم المسابقة د. رباب مصطفى رمضان ، ونائبة رئيسة تحكيم المسابقة مشرفة وحدة تطوير المدارس أ. جمانا أبو ظهير في قسم كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة تبوك .
وكان من أهم المحاور التي نوقشت بالورشة التعريف بمسابقة الأجهزة الذكية وتوضيح آليتها وضوابطها ، ضوابط ومعايير التحكيم ، معايير تحكيم جائزة الألكسو ، كيفية وآلية تحكيم تطبيقات المسابقة ، معايير ترشيح واختيار المحكمات .
وبنهاية الورشة خرجت العضوات بعدة توصيات كان من أهمها :التأكيد على ضرورة الالتزام بضوابط وآلية تحكيم المسابقة وضرورة وضوح بنود تقييمها ، تحديد المقرات والفترات الزمنية لآلية التحكيم في برنامج المسابقة ، وضع معايير تفصيلية لتحكيم المسابقة في المرحلة المحلية ومن ثم الوطنية استنادا على معايير تحكيم جائزة الألكسو ، الاتفاق على كيفية تحكيم المسابقة  ومراحل التحكيم ، الاتفاق على وضع معايير واضحة لترشيح محكمات لتحكيم تطبيقات المسابقة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة