آل الشيخ: ابغي الدور الثاني من الدوري “حريقة”.. والموسم القادم شئنا أم أبينا 16 فريق

آل الشيخ: ابغي الدور الثاني من الدوري “حريقة”.. والموسم القادم شئنا أم أبينا 16 فريق
http://almnatiq.net/?p=521346
المناطق - الرياض

قال تركي آل الشيخ في لقاء برنامج “برنامج كورة” : يقولون تركي آل الشيخ يحب اللعيبة المصريين.. إذا بجيب لاعب كويس وسعره رخيص ليش لأ؟.

وتابع : أيا كانت جنسيته طالما النادي يريده، فلا مشكلة طالما يفيد الدوري السعودي.

وقال آل الشيخ : “إذا عندك فريق له مشاكل تعرض الرياضة السعودية بأكملها لمشكلة فيجب أن نتدخل، وأنا قاصد أن أتدخل في الدور الثاني في موضوع اللاعبين الأجانب”.

و اقترح نجم الهلال عمر خريبين تغيير مواعيد مباريات الدوري لوقت مبكر عن الساعة الثامنة مساءا ، وأيده رئيس هيئة الرياضة في هذا الاقتراح و قال “اتفق معك 100 % ” . وأوضح عادل عزت أن سبب تأخير المباريات البعد عن صلاة العشاء ، ورد عليه تركي آل الشيخ أن هذا ليس بعذر قائلا “أجمل مباريات النصر و الهلال كانت عصرا”

وأضاف “نحن في أيام سعيدة لمست فيها مكرمة خادم الحرمين الشعب السعودي كله.. هناك من يقولون إننا (مكتمين) الإعلام.. الآن أنا جايكم وأنتم ما تدرون، قولوا اللي في قلبكم”.

وأضاف آل الشيخ: “عندي مشكلة مع فهد المولد وديناه لمانشيستر ورجع ترانزيت لمراكش”

وأردف آل الشيخ قائلًا: “الدوري السعودي طايح مستواه لأبعد درجة، وهناك عزوف جماهيري، نحن مقبلون على كأس العالم ولازم الدوري يشدّ.. نريد أن يكون الدور الثاني من الدوري السعودي هو أفضل بروفة لكأس العالم.. أنا (أبغى الدور الثاني حريقة)”.

ومن جانبه، قال عادل عزت: “لا توجد مجموعة سهلة ولا مباراة سهلة في كأس العالم، ونجومنا وعدونا أن يقاتلوا، وستجدون برنامجًا ممتازًا لتحضير المنتخب ولن يقبلوا أقل من الصعود لدور 16”.

وأضاف: “إذا لا تعرفوني لا تحكموا عليّ قبل السماع مني، وفيما يخصّ جزئية أحمد المصيبيح سأترك الإجابة لتركي العجمة؛ لأنه حضر الاجتماع”.

وقال عزت “وجود 6 محترفين سيؤثر على راتب اللاعب السعودي الذي يجب أن يبذل المزيد من التدريب والجهد”

وتابع: “المدير التنفيذي للرابطة كان يريد الاستغناء عن بعض الأسماء، من بينها أحمد المصيبيح، وطلبت منهم إبلاغه بالأمر بألطف طريقة ممكنة، لكنه استعجل في الظهور وكان الأوْلى أن يكلمني أو يمر عليّ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة