احدث الأخبار

الأمم المتحدة تصنف المملكة ضمن فئة الدول الأعلى نضوجاً في تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
أبرز المواد
الكوريتان تتفقان على لقاء للمّ شمل العائلات
أبرز المواد
مادة غذائية في كل بيت تقي من السرطان
أبرز المواد
إصابة 206 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرقي غزة
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني: لا تهاون أبدا مع من ‏يهدد أمن اليمن ‏والمنطقة ويرفض الخضوع للسلام ‏والحوار ‏
أبرز المواد
المنتخب السعودي يغادر غداً إلى فولغوغراد لمواجهة مصر الاثنين المقبل
أبرز المواد
نيجيريا تنعش أمالها في التأهل بفوز على أيسلندا
أبرز المواد
نادي مدرسة الحي بالعقيق يستأنف برامج الصيف
منطقة الباحة
الجيش اليمني يفرض سيطرته على مواقع جديدة بمحافظة لحج ويواصل التقدم في البيضاء
أبرز المواد
إحصاءات لاعبي روسيا تثير الشكوك.. والفيفا “يكتم السر”
أبرز المواد
الحوثيون ينهبون ميناء الحديدة.. ومحاولات لرشوة الوجهاء
أبرز المواد
سامسونغ تغير “قواعد الهاتف” بتصميم غير مسبوق.. “صور”
أبرز المواد

ترأس الاجتماع التنسيقي للجمعيات الخيرية.. أمير القصيم: التوازن الخيري مطلب لتحقيق تطلعات القيادة

ترأس الاجتماع التنسيقي للجمعيات الخيرية.. أمير القصيم: التوازن الخيري مطلب لتحقيق تطلعات القيادة
http://almnatiq.net/?p=521677
المناطق - بريدة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، اليوم في مكتب سموه بمقر الإمارة ، اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، بحضور المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة الشيخ إبراهيم الحسني ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع ، وأمين المجلس التنسيقي الدكتور محسن المحسن ، وحضور رؤساء ومسؤولي الجمعيات الخيرية بالمنطقة .

واستهل سمو أمير منطقة القصيم الاجتماع الذي بكلمة بين فيها أهمية التوازن في العمل الخيري ، والتنسيق بين الجمعيات الخيرية والمؤسسات الخيرية ، والسعي لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمين – حفظهم الله –  لتعزيز العمل الخيري وتنميته ، مؤكدا أن هذا الاجتماع ما هو إلا وسيلة لتحقيق تلك التطلعات .

وقال سموه : نحن نعيش في زمن الشراكات بين أفراد المجتمع وبين قطاعاته ليكون مجتمعنا بإذن الله ناضجاً قوياً وسليماً من كل مايطرأ على الإنسان ويخل بمسيرته نحو تنمية مجتمعه .

وتمنى سمو الأمير فيصل بن مشعل أن يكون الاجتماع منطلق خير بالتنسيق بين أعمال الجمعيات الخيرية وأن يخرج بتوصيات مفيدة ونافعة ، معرباً عن اعتزازه بأعضاء الجمعيات ومنتسبيها الذي قدموا عطاءات وجهود نحو التنمية لهذا القطاع الخيّر .

عقب ذلك  استعرض أمين المجلس الدكتور محسن المحسن محضر الاجتماع والموضوعات التي سيناقشها الاجتماع ، مشيراً إلى أن رسالة المجلس متمثلة بالسعي لأن يكون العمل التكاملي والتوازن هو الركيزة الأساسية في العمل الخيري بالمنطقة مع المحافظة على كيان كل جمعية ومسؤولياتها المجتمعية  ، وكذلك رؤية المجلس المتمثلة أن يكون للمجلس الأثر الفاعل في التنسيق والتنظيم بين جمعيات المنطقة مع الإسهام في التطوير والتأهيل .

وفي ختام اللقاء اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، التوصيات التي قدمها الحضور من رؤساء الجمعيات بالمنطقة ، والأهداف الاستراتيجية ، وخطة عمل المجلس المستقبلية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة