احدث الأخبار

‏استقبل مدير عام فرع وزارة المياه ..

‏أمير الحدود الشمالية : الحرص على إصدار فواتير المياه بشكل عادل ودقيق والتأكد من وصولها للمواطنين بشكل دوري دون تأخير ⁦

‏أمير الحدود الشمالية : الحرص على إصدار فواتير المياه بشكل عادل ودقيق والتأكد من وصولها للمواطنين بشكل دوري دون تأخير ⁦
http://almnatiq.net/?p=521695
المناطق _ عرعر

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عافت بن حمدان الشراري، مطلعاً سموه على مشروعات المياه والصرف الصحي بالمنطقة التي تم الانتهاء منها والمشروعات الجاري تنفيذها والمتبقي منها في قيد الدراسة .
وأشار إلى أهمية متابعة المشروعات وخدمة المواطن الكريم وضرورة العمل على توفير كل ما يحتاجه أهالي منطقة الحدود الشمالية من إدارة خدمات المياه وإكمال مشروعات البنى التحتية وشبكات ومحطات المياه , مؤكداً أهمية خفض نسبة الفاقد من شبكات المياه ، مشدداً على الحرص على إصدار فواتير المياه بشكل عادل ودقيق والتأكيد على وصولها للمواطنين بشكل دوري دون تأخير .
ووجه سموه بمتابعة موضوع انبعاث روائح مشروع الصرف الصحي في حي الربوة , داعياً للتنسيق الكامل مع أمانة المنطقة وجميع الجهات الحكومية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطن .
من جانبه أعرب المهندس الشراري عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لمشروعات المياه بالمنطقة وتوجيهاته السديدة التي تكون بإذن الله عوناً له و لزملائه في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة