أمانة عسير تستعيد أكثر من 3 مليون متر مربع

أمانة عسير تستعيد أكثر من 3 مليون متر مربع
http://almnatiq.net/?p=521723
المناطق _عسير

أزالت أمانة عسير ممثلة بإدارة مراقبة الأراضي والتعديات إحداثات بطريق المحالة في مدينة ابها بمساحة قاربت 10.000 الالاف م2 ، يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة في متابعة ورصد المخالفات ومكافحة التعديات على الأراضي الحكومية والعشوائيات .

أوضح ذلك مدير عام مراقبة الأراضي والتعديات إبراهيم درويش بأنه قد تم إزالة تعديات قد تم استحداثها مؤخرا على طريق المحالة بمدينة أبها .

وأشار درويش الى ان غالبية التعديات التي تمت ازالتها كانت عبارة عن مسوحات ترابية وجدران من البلك الخرساني ، حيث تم توجيه المعدات بمساندة قوة أمنية وتمت إزالة جميع الإحداثات .

لافتاً في الوقت ذاته إلى أن متابعة المواقع متواصلة من قبل المراقبين بأمانة عسير لضمان عدم تكرار التعديات عليها مستقبلا، مؤكدا إلى أن الأمانة ستواصل جهودها لحماية الأراضي من التعديات، وذلك إنفاذا لتوجيهات م. عبد الله المصلح أمين عسير المكلف ومتابعته المستمرة لجهود حماية الأراضي الحكومية من التعديات وحفاظاً على حقوق المواطنين .

وقد أكد المشرف العام على قطاع شمال أبها بإدارة التعديات عبود سعد أبو طواري إلى أن الأمانة تكثف الدور الرقابي على المواقع كافة بمنطقة عسير ، وذلك حرصاً منها على المحافظة على الأراضي الحكومية، وتابع منوهاً إلى أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها .

الجدير بالذكر بأن أمانة عسير قد قامت خلال الأشهر الماضية بإزالة تعديات بمساحة تزيد عن 3 ملايين م2 على اراضي حكومية في مناطق مختلفة من مدينة أبها .

ودعت أمانة عسير المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل عن طريق قنوات الأمانة الرسمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة