احدث الأخبار

النفط يهبط قبيل اجتماع أوبك
أبرز المواد
قائمة جديدة.. واتساب سيتوقف على ملايين الأجهزة
أبرز المواد
تقدم كبير بعملية “قطع رأس الأفعى” في صعدة
أبرز المواد
ترامب يستضيف ملك الأردن الأسبوع المقبل
أبرز المواد
غرق 220 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا
أبرز المواد
مدير مرور منطقة الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة
منطقة الرياض
فئران تلتهم 18 ألف دولار داخل ماكينة صراف في الهند “صور”
أبرز المواد
لأصحاب القلوب الضعيفة.. احذروا الذهاب لتلك الأماكن.. الجن بانتظاركم!
أبرز المواد
البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات: 3000 فعالية أعمال مرخصة في الربع الأول من العام بارتفاع 21%
أبرز المواد
كثافة حضور في فعاليات “عيدنا أجمل” بمحافظة حوطة بني تميم
منطقة الرياض
“الهاجري”: ترحيب الملك بهدنة أفغانستان استمراراً لنهجها القائم على دعم أمن واستقرار ورخاء الدول الإسلامية، ونبذ العنف والتطرف 
محليات
قرقاش يؤكد أن الطريق الوحيد لتجنب تفاقم الوضع في الحديدة مرهون بانسحاب ميليشيا الحوثي الانقلابية
أبرز المواد

أمير منطقة الباحة يدشن مشروع جسر التقاطع رقم (٣) بالطريق الدائرى

أمير منطقة الباحة يدشن مشروع جسر التقاطع رقم (٣) بالطريق الدائرى
http://almnatiq.net/?p=522072
المناطق _ الباحة
دشن صاحب السمو الملكى الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة اليوم، جسر التقاطع رقم (٣) بالطريق الدائرى والمتقاطع مع طريق المطار الذي بلغت تكلفته أكثر من 18 مليونا و772 ألف ريال.
واطلع سموه خلال التدشين على عدد من اللوحات والخرائط التي توضح مراحل تنفيذ المشروع وحركة السير عليه، مستمعاً إلى شرح مفصل من مساعد مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي عن المشروع الذي يخدم محافظة العقيق والمطار وجامعة الباحة والمنطقة الصناعية، وسيحدث نقلة نوعية فى انسيابية الحركة ويعدّ من أهم تقاطعات الطريق الدائرى، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن مشروع المرحلة السابعة من الطريق الدائري الذي بلغت تكلفته 296 مليون ريال، ويمتد من تقاطع بنى ظبيان على طريق الباحة بلجرشى أبها وحتى تقاطعه مع طريق المطار عبر سلسلة من الجبال والأودية .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما شاهده من تنفيذ للمشروع وفق المواصفات المطلوبة، مؤكداً أن المشروع سيسهم في انسياب الحركة كونه يخدم مواقع مهمة في المنطقة مثل الجامعة والمطار والمدينة الصناعية.
كما أكد سموه أهمية استكمال تنفيذ مشروعات الطرق المختلفة في المنطقة لخدمة مرتاديها من أهالي الباحة والزائرين ، معرباً سموه عن شكره لفرع وزارة النقل بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المنطقة وللشركة المنفذة للمشروع، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من دعم واهتمام بتفيذ شبكات الطرق في مختلف مناطق المملكة.
حضر التدشين مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة