احدث الأخبار

تطبيق “يتجسس” على أصدقائك في واتساب
أبرز المواد
أسواق النفط تدخل مرحلة الهدوء بانتظار العقوبات على إيران
أبرز المواد
تسهيل تمويل صغار المقاولين واعتماده من “المالية”
أبرز المواد
الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتعادل مع فرايبورج
أبرز المواد
مدفعية “الشرعية” تدك مواقع تتمركز الحوثي شرقي صنعاء
أبرز المواد
شاهد .. الإعلامي “الأحمري” يلجم المعارض يحيى عسيري ويخرجه عن طوره على الهواء
أبرز المواد
الدوري الإيطالي.. لاتسيو يفوز على بارما
أبرز المواد
 ولي العهد يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي
أبرز المواد
خادم الحرمين يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي
أبرز المواد
الجبير يضع النقاط على الحروف أمام العالم.. المملكة لن تتوان عن محاسبة المسؤولين عن وفاة خاشقجي.. تاريخ السعودية لم يشهد مثل هذا السلوك ولن يتكرر.. وعلى أعضاء الكونجرس معرفة الحقائق قبل إطلاق التصريحات
أبرز المواد
دراسة تكشف عن علاقة الاكتئاب بهذا النوع من الأغذية
أبرز المواد
مستشفى ضمد العام يحتفل باليوم العالمي للتغذية
منطقة جازان

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=522082
المناطق _ عسير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة  اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العقيد علي بن محمد الواقدي .

وتسلم سمو أمير منطقة عسير في مستهل اللقاء التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بمنطقة عسير  للعام 1437- 1438 هــ , مستمعا لشرح مفصل عن ابرز انجازات دوريات الأمن بالمنطقة والأنشطة والبرامج المنفذة , وأنشطة الدوريات السرية ودوريات المهام ومراكز الضبط الأمني وإحصائية الخدمات الأمنية والمخالفات المرورية والحوادث ومخالفات النظام العام والبلاغات الجنائية .

وأعرب سمو الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء عن سعادته بما استمع إليه وأطلع عليه من معلومات اشتمل عليها التقرير الإحصائي لدوريات الأمن بالمنطقة , منوها بالأعمال والجهود التي يقوم بها  كافة منسوبي القطاعات الأمنية بمنطقة عسير والتي أسهمت ولله الحمد في حماية الوطن ، والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة والحس الأمني لدي منسوبي تلك القطاعات وحسن تعاملهم مع الأحداث، بأعلى قدر من الكفاءة والمسؤولية , داعياً سموه العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

من جهته أوضح مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير أن التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة اشتمل على عدد الحوادث الجنائية بالمنطقة لعام 1437هـ , والتي بلغت (24762) حادث , فيما بلغت في العام الذي يليه (209090) حادث , كما بلغ عدد المخالفين خلال عام 1437هـ  (12040) مخالف , فيما بلغ عددهم في العام 1438هـ (13530) مخالف , كما  بلغ عدد البلاغات الواردة  لغرف العمليات لعام 1437هـ  (1251838) بلاغ , وبلغت في العام 1438هـ  (510722) بلاغ .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة