أكد حرص القيادة على توفير الخدمات وتلمس احتياجات المواطنين ومطالبهم

 أمير منطقة جازان بالنيابة يلتقي المواطنين والمشايخ

 أمير منطقة جازان بالنيابة يلتقي المواطنين والمشايخ
http://almnatiq.net/?p=522371
المناطق - أمل بهكلي
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة على حرص القيادة على توفير كافة الخدمات للمواطنين بمختلف المحافظات والمراكز والقرى جاء ذلك خلال جلسة المجلس االأسبوعي بقصر الإمارة مساء اليوم ، حيث استقبل سموه جموعاً من المواطنين والمشايخ الذين قدموا للسلام على سموه.
ورحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في مستهل اللقاء بفضيلة المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد الشثري والحضور ، معرباً سموه عن سعادته بلقاء المواطنين وبحث كل ما يحتاجونه من خدمات.
وأشار سموه في كلمته خلال الاستقبال إلى ما شهدته وتشهده المنطقة من تطور ونمو في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وبين سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد حرص القيادة الرشيدة على توفير كل مل يحتاج إليه المواطن من مشروعات تشمل مختلف المجالات الخدمية ، والتنموية ، والاقتصادية ، وكل ما من شأنه توفير الراحة والرفاهية للمواطن والمقيم بالمملكة، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مبيناً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية ، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية.
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
حضر اللقاء وكلاء إمارة منطقة جازان ، وأصحاب الفضيلة القضاة، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة