احدث الأخبار

“ليالي شرقية” يسدل الستار على فعالياته بحضور أكثر من 250 ألف زائر
المنطقة الشرقية
خادم الحرمين الشريفين يدعو ملك مملكة البحرين لحضور ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
أبرز المواد
ندوة إعلاميون .. تشارك فيها إمارات 5 مناطق.. وتناقش غياب استخدامها لمنصات التواصل الاجتماعي
أبرز المواد
استقبل مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة .. أمير الحدود الشمالية : أهمية تحسين الشبكة في بعض القرى والهجر في المنطقة
منطقة الحدود الشمالية
“السعودية” تحقق أداءً تشغيلياً مميزاً وأرقاماً قياسية في أعداد الضيوف والرحلات والسعة المقعدية خلال 2017م
أبرز المواد
اكد على ضرورة متابعة وتنفيذ كافة مشاريع الطرق .. أمير جازان بالنيابة يستقبل مدير عام فرع “النقل” المكلف بالمنطقة
أبرز المواد
إنتظام أكثر من 250 ألف طالب وطالبة صباح اليوم على مقاعد الدارسة بالطائف
أبرز المواد
انتخابات “غرفة الخرج” يوم الثلاثاء بقاعة الفرسان
أبرز المواد
جامعة الملك خالد تتيح القبول في أكثر من 30 برنامجا للماجستير والدكتوراه
منطقة عسير
انتظام 280 ألف طالب وطالبة على مقاعد الدراسة بتعليم عسير
منطقة عسير
وزير الحرس الوطني يزور التوأم الفلسطيني بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني ويطمئن على صحة الطفلة الكويتية
أبرز المواد
أمانة عسير تحبط تعديات ١٧٠ ألف م٢ شمال ابها
منطقة عسير

مهرجان “الحي القدوة” بجامعة “المؤسس” يكرم أحد مصابي الحد الجنوبي

مهرجان “الحي القدوة” بجامعة “المؤسس” يكرم أحد مصابي الحد الجنوبي
http://almnatiq.net/?p=522471
المناطق - مكة

كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان “الحي القدوة” ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز بحي الجامعة مساء أمس الأربعاء وكيل رقيب بندر بن سعيد الغامدي أحد منسوبي الحرس الوطني ومن أبناء الحي والذي أصيب في الحد الجنوبي دفاعاً عن دينه ووطنه.

وقدم وكيل رقيب الغامدي (والذي تعرض لإصابة في المواجهات العسكرية مع المتمردين الانقلابيين في اليمن في مركز الربوعة الحدودي التابع إدارياً لمنطقة عسير) شكره الجزيل للجامعة والقائمين على مبادرة “الحي القدوة” على تكريمهم الذي يجسد “عمق الترابط واللحمة الوطنية”، وأكد على افتخاره بمشاركته في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الوطن.

وشهد مهرجان “الحي القدو”  إقبالاً كبيراً من أبناء وأهالي الحي والذي بدأ في تمام الساعة 4 عصراً بأنشطة رياضية وهي دوري كرة السلة والملعب الصابوني بعد ذلك قدمت مجموعة الارتقاء بالخير التطوعية من أبناء الحي بالتعاون مع فرقة “سمايل جدة الترفيهية”، فقرات ترفيهية وجماهيرية ومسرحية شهدت تفاعل الحضور.

وقدم الأستاذ مفرح الجابري فقرة ثقافية ترفيهيه شارك فيها الأطفال، كما قدم نادي المسرح بجامعة الملك عبدالعزيز عرض مسرحي وطني، بالإضافة إلى فقرة شعبية لنادي التراث الشعبي ووزع المهرجان 100 جائزة على الحضور، من خلال مسابقات ترفيهية وثقافية.

بدوه أوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن المهرجان يسعى إلى تقديم فقرات وبرامج ترفيهي ورياضية وثقافية لأبناء الحي من منطلق أهداف مبادرة الحي القدوة الرامية إلى المساهمة في تطوير المهارات الشخصية وتنمية الثقافة، والعمل على تقديم الخطط والدراسات التي تساعد على الرقي بالحي وتطوير خدماته، والمساهمة في تقديم خدمات البنية التحتية للحي والعناية باحتياجاته الأساسية، والاهتمام بالمرافق العامة “المساجد، الحدائق، والشوارع” وظهورها بالشكل اللائق والجذاب.

وبين وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الثقافية والاجتماعية ومنسق مبادرة الجامعة بملتقى مكة الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن عمر العماري أن المهرجان بدأ الساعة 4 عصراً إلى الساعة العاشرة مساء وشمل على برامج وفقرات متنوعة رياضية وثقافية وترفيهية وبالتعاون مع أبناء الحي، وقدموا العاب جماهيرية ومسرحية تناولت مفهوم القدوة ودوره في المجتمع، وشهد المهرجان إقبال كبير من الأهالي، وسيتم في الفترة القادمة تنظيم برامج  وأنشطة متنوعة  تستهدف جميع الفئات العمرية بالحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*