احدث الأخبار

“التقاعد” و”التأمينات الاجتماعية” تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي
أبرز المواد
المأكولات الشامية تستقطب زوار مهرجان “ليالي شرقية”
المنطقة الشرقية
نجاح عملية تركيب منظم لنبضات القلب لسبعينية في “سعود الطبية”
أبرز المواد
“البيئة” تكشف عن ارتفاع في معدل الإنتاج لمشاريع الاستزراع المائي 131 %
أبرز المواد
برامج وفعاليات متنوعة ومميزة تستقطب كافة شرائح المجتمع في أندية مدارس الحي
أبرز المواد
فرص عمل موسمية لـ “الاسر المنتجه ” بمهرجان تمور الاحساء 2018
أبرز المواد
أرامكو السعودية توقع اتفاقية تقنية لتحويل النفط الخام إلى منتجات كيميائية
أبرز المواد
الهبدان يصدر قرارات إدارية بتمديد تكليفات مساعديه بصحة المنطقة
منطقة عسير
أمير منطقة جازان بالنيابة يوجه بتحقيق عاجل في ملابسات حادث أودى بحياة سبعة أشخاص من أسرة واحدة
أبرز المواد
تنظمه لجنه الاوقاف بغرفة الرياض برعاية امير الرياض: ملتقى الاوقاف يستعرض الشراكة التنموية للأوقاف في رؤية 2030
أبرز المواد
مركز الملك سلمان للإغاثة ينجز 85% من مشروعه لإنشاء 300 وحدة سكنية للاجئين اليمنيين في جيبوتي
أبرز المواد
الشورى يناقش الأسبوع القادم التقرير السنوي للنيابة العامة ويصوت على عدة موضوعات
أبرز المواد

عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣

عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣
http://almnatiq.net/?p=522762
المناطق- سطام الفروان
أقام ميدان فروسية الخفجي حفله العاشر عصر اليوم الخميس وذلك ضمن التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل ٢٣ و على دعم كأس سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة هدية مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان، وبحضور وكيل محافظة الخفجي أ. زيد العتيبي و عدد من مدراء الدوائر الحكومية والشركات و رجال الأعمال ومحبين الفروسية من شخصيات في الوسط الفروسي وكانت حصيلة السباقات على النحو التالي:-
الشوط الأول :- كان مخصصاً للأفراس من مواليد ٢٠١٥ و على مسافة ١٤٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (محبوبة حمدان) للمالك فواز محارب المشارفي بقيادة الخيال علي الفرماوي، وجاءت في المركز الثاني (العاذلية) لمالكها ماجد عبدالله العتيبي والخيال مهدي الحبيل.
الشوط الثاني:- وكان الشوط مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٤٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (جلاب الخير) للمالك عبدالله علي الأخضر وقيادة الخيال محمد النفزي، وجاء في المركز الثاني الجواد (طليفيح) لمالكه سلطان فهدي القويعي والخيال خالد الرويشد.
الشوط الثالث:- كان مفتوح الدرجات للحصن على مسافة ٢٠٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (شارل) للمالك سعد غازي الميموني و قيادة الخيال علي الفرماوي، وجاء في المركز الثاني (المستحب) لأسطبل البحر الأحمر وقيادة الخيال محمد النفزي.
الشوط الرابع :- كان مفتوح الدرجات للأفراس وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (تورد) لمالكها سالم مناحي السبيعي وقيادة الخيال مبارك الرشيدي، وجاءت في المركز الثاني (حفيدة الأبطال) لأسطبل التفاؤل وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.
الشوط الخامس:- على كأس حفل التصفيات التمهيدية ودعم سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان
وكان مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الفرس (استطلاع) لأسطبل الجماهير وقيادة الخيال علي الفرماوي بهاترك له في سباقات هذا اليوم، وجاء في المركز الثاني (الأعصماني) لمالكه عايض بن سعد البقمي وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.
وفي ختام السباق شكر مدير الميدان مفلح فلاح الشمري سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على دعمه المستمر لميادين  المملكة بشكل عام و ميدان الخفجي بشكل خاص، وشكر جميع رجال الأعمال والشركات و المؤسسات الذين دعمو ميدان فروسية الخفجي ، ووجه شكره أيضا لجميع اللجان العامله في السباق ولعشاق ومحبي ميدان فروسية الخفجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*