احدث الأخبار

ليبيا.. مقتل 9 أشخاص في معارك قرب طرابلس
أبرز المواد
3 شركات أوروبية وآسيوية جديدة تجمد تعاملات إيران
أبرز المواد
عنصر كيميائي في دخان السجائر قد يضر بالإبصار
أبرز المواد
مدير التدريب التقني والمهني بتبوك : اليوم الوطني فرصة لإبراز جوانب التنمية الشاملة في بلادنا
منطقة تبوك
مدير جوازات منطقة تبوك : سنعبر بالوطن الزمان ونشهد العالم على ذلك
منطقة تبوك
قائد قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي : اليوم الوطني مناسبة تأمل وإعجاب بما تحقق من إنجازات
منطقة تبوك
أمين منطقة الباحة : ذكرى اليوم الوطني أصبحت بمثابة الرابط المتين بين ماضينا المجيد وحاضرنا الجميل ومستقبلنا المشرق
منطقة الباحة
نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد رائد جارالله المالكي
أبرز المواد
مدير فرع وزارة الإعلام بتبوك : اليوم الوطني حدث مهم في تاريخنا
منطقة تبوك
مدير عام البريد السعودي بتبوك : اليوم الوطني يأتي لنعبر عما تُكنه صدورنا من محبة وتقدير لهذه الأرض المباركة
منطقة تبوك
غرفة الشرقية تختتم المرحلة الرابعة لمبادرة التدريب المجانية بحضور نحو 600 شاب وشابة
المنطقة الشرقية
الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الإنتصارات
الرياضة

عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣

عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣
http://almnatiq.net/?p=522762
المناطق- سطام الفروان
أقام ميدان فروسية الخفجي حفله العاشر عصر اليوم الخميس وذلك ضمن التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل ٢٣ و على دعم كأس سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة هدية مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان، وبحضور وكيل محافظة الخفجي أ. زيد العتيبي و عدد من مدراء الدوائر الحكومية والشركات و رجال الأعمال ومحبين الفروسية من شخصيات في الوسط الفروسي وكانت حصيلة السباقات على النحو التالي:-
الشوط الأول :- كان مخصصاً للأفراس من مواليد ٢٠١٥ و على مسافة ١٤٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (محبوبة حمدان) للمالك فواز محارب المشارفي بقيادة الخيال علي الفرماوي، وجاءت في المركز الثاني (العاذلية) لمالكها ماجد عبدالله العتيبي والخيال مهدي الحبيل.
الشوط الثاني:- وكان الشوط مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٤٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (جلاب الخير) للمالك عبدالله علي الأخضر وقيادة الخيال محمد النفزي، وجاء في المركز الثاني الجواد (طليفيح) لمالكه سلطان فهدي القويعي والخيال خالد الرويشد.
الشوط الثالث:- كان مفتوح الدرجات للحصن على مسافة ٢٠٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (شارل) للمالك سعد غازي الميموني و قيادة الخيال علي الفرماوي، وجاء في المركز الثاني (المستحب) لأسطبل البحر الأحمر وقيادة الخيال محمد النفزي.
الشوط الرابع :- كان مفتوح الدرجات للأفراس وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (تورد) لمالكها سالم مناحي السبيعي وقيادة الخيال مبارك الرشيدي، وجاءت في المركز الثاني (حفيدة الأبطال) لأسطبل التفاؤل وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.
الشوط الخامس:- على كأس حفل التصفيات التمهيدية ودعم سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان
وكان مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الفرس (استطلاع) لأسطبل الجماهير وقيادة الخيال علي الفرماوي بهاترك له في سباقات هذا اليوم، وجاء في المركز الثاني (الأعصماني) لمالكه عايض بن سعد البقمي وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.
وفي ختام السباق شكر مدير الميدان مفلح فلاح الشمري سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على دعمه المستمر لميادين  المملكة بشكل عام و ميدان الخفجي بشكل خاص، وشكر جميع رجال الأعمال والشركات و المؤسسات الذين دعمو ميدان فروسية الخفجي ، ووجه شكره أيضا لجميع اللجان العامله في السباق ولعشاق ومحبي ميدان فروسية الخفجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة