احدث الأخبار

النفط يهبط قبيل اجتماع أوبك
أبرز المواد
قائمة جديدة.. واتساب سيتوقف على ملايين الأجهزة
أبرز المواد
تقدم كبير بعملية “قطع رأس الأفعى” في صعدة
أبرز المواد
ترامب يستضيف ملك الأردن الأسبوع المقبل
أبرز المواد
غرق 220 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا
أبرز المواد
مدير مرور منطقة الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة
منطقة الرياض
فئران تلتهم 18 ألف دولار داخل ماكينة صراف في الهند “صور”
أبرز المواد
لأصحاب القلوب الضعيفة.. احذروا الذهاب لتلك الأماكن.. الجن بانتظاركم!
أبرز المواد
البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات: 3000 فعالية أعمال مرخصة في الربع الأول من العام بارتفاع 21%
أبرز المواد
كثافة حضور في فعاليات “عيدنا أجمل” بمحافظة حوطة بني تميم
منطقة الرياض
“الهاجري”: ترحيب الملك بهدنة أفغانستان استمراراً لنهجها القائم على دعم أمن واستقرار ورخاء الدول الإسلامية، ونبذ العنف والتطرف 
محليات
قرقاش يؤكد أن الطريق الوحيد لتجنب تفاقم الوضع في الحديدة مرهون بانسحاب ميليشيا الحوثي الانقلابية
أبرز المواد

 رئيس مركز الموسم د.العمري يزور عدد من الادارات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد  المشاريع

 رئيس مركز الموسم د.العمري يزور عدد من الادارات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد  المشاريع
http://almnatiq.net/?p=523246
المناطق - جازان
قام رئيس مركز الموسم د.خفير بن زارع العمري بزيارة الى بلدية المركز ، وكان في استقباله رئيس بلدية الموسم المهندس احمد علوان وتفقد خلالها المرافق التابعة لمبنى البلدية والتقى منسوبي البلدية وحثهم على مزيد من الجهد لخدمة أهالي المركز والعمل على تطوير وتنمية المركز والقرى التابعة له.
كما قام بجولة تفقدية لمشاريع البلدية وشملت الجولة المخططات المعتمدة والكورنيش وعدد من المشاريع واستمع الى شرح مفصل من قبل رئيس البلدية وذلك عن وضع المشاريع.
وقدم شكره لرئيس البلدية على جهوده وأكد على اهمية متابعة المشاريع وان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة زمنية لمتابعة المشاريع المعتمدة والتي تحت التنفيذ والمتعثرة لكافة القطاعات الخدمية ومن ضمنها البلدية وإعداد التقارير الدورية بشأنها وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي أمير جازان بالنيابة حفظهم الله.
كما شملت الجوله مركز الرعاية الأولية بالموسم حيث التقى مع مدير المركز الاستاذ عمر عريبي واطلع على إمكانيات المركز من اجهزة طبية وكادر طبي واداري وشكرهم على جهودهم
من جانب اخر قام الدكتور العمري بزيارة تفقدية لعدد من الإدارات الأمنية بالمركز حيث زار مركز الشرطة وكان في استقباله مديرها النقيب محمد دغريري ومساعديه وأستمع لشرح مفصل عن المجهودات الأمنية للدوريات ونقاط التفتيش.
وعبر الدكتور العمري عن شكره لمدير شرطة الموسم  على جهوده الملموسة في الحفاظ على الأمن ومكافحة الجرايمة وتفعيل أعمال الدوريات.
عقب ذلك زار مركز حرس الحدود بالنصائب التابع لمركز الموسم والتقى بقائد المركز واطلع على مجهودة المركز وإمكانياته وقدم الشكر لهم على جهودهم
كما اطلع الزيارة أيضاً وحدة المجاهدين بالموسم واستمع لشرح عن مجهوداتهم وشكرهم على ذلك.
وبين د. العمري بان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي امير جازان بالنيابة -حفظهم الله- والتي تؤكد على أهمية الإشراف على اداء الادارات الحكومية وفقا لما نص عليه نظام المناطق ولائحته التنفيذية.
مشيرا  الى ان كافة الادارات والجهات الحكومية بالموسم تقوم بواجبها لخدمة الصالح العام وان الجميع يعمل بروح الفريق الواحد للسعي نحو تطوير المركز وتنمية الخدمات والرفع بالتقارير لتحقيق تطلعات ولاة الامر -حفظهم الله-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة