احدث الأخبار

الإمارات تعرض إحداثيات رادار تثبت اعتراض مقاتلات قطر للطائرتين
أبرز المواد
العابد يخضع إلى عملية جراحية في باريس
أبرز المواد
احذر.. الجلوس لفترات طويلة يسبب مخاطر صحية جسيمة
أبرز المواد
العموم البريطاني يقر مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبي
أبرز المواد
وكيل إمارة جازان المساعد يتقدم المصلين على الشهيد الرقيب أحمد الحريصي بالدائر
منطقة جازان
أمير منطقة جازان بالنيابة يعزي ذوي الشهيد الرقيب الحريصي
منطقة جازان
أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المواطنين ويطلع على احتياجاتهم
منطقة جازان
استشهاد الشيخ عبدالعزيز التويجري.. تفاصيل رحلته الدعوية في غينيا ولحظاته الأخيرة
أبرز المواد
برشلونة يتجرع الهزيمة الأولى هذا الموسم على يد إسبانيول
أبرز المواد
تيلرسون: الأسد مهد لظهور داعش في سوريا واستفاد من انتشاره
أبرز المواد
نصف سكان الصومال بحاجة إلى مساعدات إنسانية
أبرز المواد
بدعم آل الشيخ.. الفتح يعزز صفوفه بمحمد عبدالشافي
أبرز المواد

 رئيس مركز الموسم د.العمري يزور عدد من الادارات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد  المشاريع

 رئيس مركز الموسم د.العمري يزور عدد من الادارات الخدمية والأمنية بالمركز ويتفقد  المشاريع
http://almnatiq.net/?p=523246
المناطق - جازان
قام رئيس مركز الموسم د.خفير بن زارع العمري بزيارة الى بلدية المركز ، وكان في استقباله رئيس بلدية الموسم المهندس احمد علوان وتفقد خلالها المرافق التابعة لمبنى البلدية والتقى منسوبي البلدية وحثهم على مزيد من الجهد لخدمة أهالي المركز والعمل على تطوير وتنمية المركز والقرى التابعة له.
كما قام بجولة تفقدية لمشاريع البلدية وشملت الجولة المخططات المعتمدة والكورنيش وعدد من المشاريع واستمع الى شرح مفصل من قبل رئيس البلدية وذلك عن وضع المشاريع.
وقدم شكره لرئيس البلدية على جهوده وأكد على اهمية متابعة المشاريع وان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة زمنية لمتابعة المشاريع المعتمدة والتي تحت التنفيذ والمتعثرة لكافة القطاعات الخدمية ومن ضمنها البلدية وإعداد التقارير الدورية بشأنها وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي أمير جازان بالنيابة حفظهم الله.
كما شملت الجوله مركز الرعاية الأولية بالموسم حيث التقى مع مدير المركز الاستاذ عمر عريبي واطلع على إمكانيات المركز من اجهزة طبية وكادر طبي واداري وشكرهم على جهودهم
من جانب اخر قام الدكتور العمري بزيارة تفقدية لعدد من الإدارات الأمنية بالمركز حيث زار مركز الشرطة وكان في استقباله مديرها النقيب محمد دغريري ومساعديه وأستمع لشرح مفصل عن المجهودات الأمنية للدوريات ونقاط التفتيش.
وعبر الدكتور العمري عن شكره لمدير شرطة الموسم  على جهوده الملموسة في الحفاظ على الأمن ومكافحة الجرايمة وتفعيل أعمال الدوريات.
عقب ذلك زار مركز حرس الحدود بالنصائب التابع لمركز الموسم والتقى بقائد المركز واطلع على مجهودة المركز وإمكانياته وقدم الشكر لهم على جهودهم
كما اطلع الزيارة أيضاً وحدة المجاهدين بالموسم واستمع لشرح عن مجهوداتهم وشكرهم على ذلك.
وبين د. العمري بان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي امير جازان بالنيابة -حفظهم الله- والتي تؤكد على أهمية الإشراف على اداء الادارات الحكومية وفقا لما نص عليه نظام المناطق ولائحته التنفيذية.
مشيرا  الى ان كافة الادارات والجهات الحكومية بالموسم تقوم بواجبها لخدمة الصالح العام وان الجميع يعمل بروح الفريق الواحد للسعي نحو تطوير المركز وتنمية الخدمات والرفع بالتقارير لتحقيق تطلعات ولاة الامر -حفظهم الله-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*