احدث الأخبار

مصدر مسؤول برئاسة أمن الدولة : مقتل المطلوب عبدالله بن ميرزا القلاف
أبرز المواد
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا ..ولا تهاون في القضاء عليها
منطقة حائل
سامي الشمري يتصدر المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان 2018
منطقة حائل
أمانة الشرقية الأولى في تبني تقنية (BIM) في المملكة
المنطقة الشرقية
الاتفاق يبدأ إعداده للاتحاد والركبة تبعد العبود عشرة أيام
أبرز المواد
(كاويهم) يخطف كأس الشهداء من ميدان فروسية الخفجي
المنطقة الشرقية
رسمياً…. النصر يتعاقد مع العماني سعد سهيل
أبرز المواد
عمل الرياض يصادر كميات كبيرة من الجوالات في “4” محلات للالكترونيات تحايلت على توطين الاتصالات
منطقة الرياض
أمير القصيم يشيد بما تقدمه عنيزة عبر روزنامة الفعاليات السياحية السنوية
منطقة القصيم
لجنة تحكيم جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل تعلن أسماء الفائزين في فئة جْمل 20 إنتاج للوني الشعل والشقح
أبرز المواد
مدني الشبحة ينقذ شخص احتجز في قمة الجبل بمنطقة الغرزة
أبرز المواد
الأرصاد: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة إلى الأحد
أبرز المواد

محافظ صبيا يفتتح فعاليات مهرجان منتزه جازان البري الثاني بقوز الجعافرة

محافظ صبيا يفتتح فعاليات مهرجان منتزه جازان البري الثاني بقوز الجعافرة
http://almnatiq.net/?p=523590
المناطق - جازان
افتتح محافظ صبيا الدكتور منصور بن زيد الداود مساء امس فعاليات منتزه جازان البري ” #حنباص” في عامه الثاني, وذلك بمركز قوز الجعافرة التابع للمحافظة .

وفي مستهل الفعالية وقف محافظ صبيا على العديد من المواقع المصاحبة للفعاليات ومنها خيمة التراث الشعبي الخاص بقرى قوز الجعافرة ومشاركة الشؤون الصحية والهلال الأحمر والأسر المنتجة في الفعاليات.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم, ثم ألقى رئيس مركز قوز الجعافرة أحمد بن جابر عقدي , كلمةً رحب فيها بالحضور, مبيناً أن منتزه جازان البري بدأ كفكرة ثم أصبح واقعاً ملموساً ومتنفساً لأهالي المنطقة مستعرضا أهميته الاقتصادية والسياحية والاقتصادية نظراً لقرب المركز وموقعه الاستراتيجي لقربه من مدينة جيزان وجامعة جازان ، ومقر مطار جازان الدولي في موقعه الجديد ومدينة جازان الاقتصادية ووقع المهرجان على الطريق الدولي الساحل الرابط بين منطقة جازان ومنطقة مكة المكرمة مبرزاً ما يمتاز به المركز من مقومات سياحية واقتصادية وزراعية وغيرها.

وبين أن تنفيذ مهرجان منتزه جازان البري في عامه الثاني يأتي متزامناً مع توافد المتنزهين من مختلف المناطق على منطقة جازان بكثافة عالية خلال موسم السياحة في هذه الفترة من العام التي تحتضن فيها المنطقة عموماً فعاليات وبرامج سياحية وترفيهية ورياضية وثقافية ودعوية , متابعة واهتمام مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة.
وعبر في ختام كلمته عن شكره لمحافظ صبيا على الحضور وتدشين فعاليات المهرجان , مثمناً جهود كل من شارك وساهم في إقامته من منسوبي بلدية المركز والمجلس البلدي ولجنة التنمية الاجتماعية وغيرها من الجهات ومشائخ القبائل وأبناء ساحل الجعافرة , راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
بعد ذلك, توالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصديتين شعريتين وعروض مرئية بالإضافة لعروض الفرق الشعبية وألعاب نارية أضاءت سماء المنتزه وعدد من الفقرات المتنوعة الأخرى.
وأشاد محافظ صبيا بما شاهده من الجهود المبذولة من الجميع لإنجاح الفعاليات في منتزه جازان البري, وحسن التنظيم, وتنوع الفعاليات المنفذة في الموقع, التي تهدف إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس زوار المتنزه والباحثين عن اعتدال الأجواء والمناظر الطبيعية التي تشتهر بها منطقة جازان .

 

‏‫

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*