احدث الأخبار

أرامكو السعودية تتوسع في آسيا باستحواذها على حصة من مجمع جيجيانغ الصيني للتكرير والبتروكيميائيات
أبرز المواد
تعليم شرورة يدشن انطلاق دوري المدارس
منطقة نجران
وزير التعليم: اختيار اللغة الصينية من منطلق قوة الصين الاقتصادية وشراكتها الاستراتيجية للمملكة
أبرز المواد
عمل وتنمية الرياض يضبط “204” مخالفة وينذر “96” منشأة
منطقة الرياض
خبير في أنظمة العمل: فصل الموظف بناء على المادة ٧٧ غير قانوني 
محليات
ولي العهد⁩ يطمئن على صحة رئيس تحرير صحيفة الرياض بعد تعرضه لوعكة الصحية في الصين
أبرز المواد
المقدسيون يفتحون باب مصلى الرحمة بعد إغلاقه منذ 2003
أبرز المواد
رحلات التوظيف وريادة الأعمال في ملتقى القصيم تستقطب ألف شاب خلال أربعة أيام
منطقة القصيم
باحث بولندي يعرض كتاب عن “نجد” لكاتب أوروبي قبل 200 عام
المنطقة الشرقية
وزير الشؤون الإسلامية يوجّه بمراجعة محتوى الكتب والمطويات التي تباع بحرم المواقيت
أبرز المواد
التعاون يمطر شباك الباطن برباعية
أبرز المواد
القرية المصاحبة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تبدأ باستقبال زوارها
أبرز المواد

نائب أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات ملتقى إدارات التعليم بالمدارس الحدودية

نائب أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات ملتقى إدارات التعليم بالمدارس الحدودية
http://almnatiq.net/?p=534038
المناطق - أمل بهكلي
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم انطلاق فعاليات ملتقى إدارات التعليم بمدارس الحد الجنوبي الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية ، بحضور وكيل وزارة التعليم للتطوير التربوي أمين عام إدارات التعليم الدكتور راشد الغياض وذلك بفندق الراديسون بلو بمدينة جيزان.

وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الدكتور راشد الغياض كلمة أكد فيها أن الملتقى يأتي امتداداً للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة – أيدها الله -، وترجمة لحرص وزارة التعليم على تنفيذ تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده – حفظهما الله -، لتقديم كل ما تحتاج إليه مدارس الحد الجنوبي وتوفير المكان الآمن والإجراءات الاحترازية والأجواء المناسبة للطلاب والطالبات بما يضمن مواصلتهم لتعليمهم وعدم انقطاعهم وتسخير جميع الامكانات لهذا الغرض من نقل مدرسي وبرامج ارشادية ومبادرات مختلفة .

وثمن الغياض رعاية سمو نائب أمير المنطقة للملتقى ، ولما تقدمه إمارات المناطق في الحد الجنوبي من دعم للتعليم وتذليل لكافة الصعوبات التي قد تطرأ على سير الدراسة في الحد الجنوبي.

عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً حول التعليم في الحد الجنوبي تضمن شرحاً مفصلاً عن مدارس الحد الجنوبي من حيث عددها وعدد الطلاب والطالبات ونسب الحضور في تلك المدارس ، إضافة لإسهامات ومبادرات وزارة التعليم في دعم ادارات التعليم بالشريط الحدودي .

إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي لتطوير المحتوى والحلول الالكترونية في شركة تطوير ناصر العويشق أستعرض فيها جهود شركة تطوير لتقديم خدماتها لطلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي من خلال عملها على إيجاد حلول بديلة ودائمة لخدمة التعليم في الحد الجنوبي عبر البرامج والمبادرات كقنوات دروس الفضائية ومدرسة عين الافتراضية وغيرها من البرامج والمبادرات.

وأكد أن ما تقوم به شركة تطوير يعد اسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تنص على أن يحصل كل طفل على فرصة تعليم جيد وفق فرص متنوعة ، مقدما شكره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان ولجميع منسوبيه.

وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير المنطقة الجهات الداعمة والراعية والمشاركة في فعاليات الملتقى , وتسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة