احدث الأخبار

“لينوفو” تطلق حاسبا لوحيا قابلا للطي
أبرز المواد
“بلدي الرياض” يطلع ميدانيا على ملاحظات المواطنين بمخطط عريض
منطقة الرياض
أمانة عسير تعقد ورشة عمل عن مشروع ” تقييم النضج في القطاع البلدي “
منوعات
المجلس الاستشاري بصحة عسير يعقد اجتماعاً بحضور أعضائه من المواطنين والمواطنات
منطقة عسير
10 أندية تحصل على الرخصة الآسيوية
أبرز المواد
جامعة الملك خالد تنظم دورة عن المسؤولية الإعلامية والقانونية في وسائل التواصل
منطقة عسير
أمير عسير يلتقي السفير اليمني لدى المملكة
منطقة عسير
أمير مكة بالنيابة يلتقي وكيل محافظ جدة وعدد من مسؤولي لجنة التعديات
منطقة مكة المكرمة
أمير منطقة الرياض يتسلم تقريراً عن برنامج الأمن الفكري
منطقة الرياض
المملكة تواصل دعمها لليمن وهيئات دينية دولية تعلن تضامنها
أبرز المواد
نشرة بكميات الأمطار التي هطلت على بعض مناطق المملكة ومنسوب المياه في بعض السدود
أبرز المواد
22 قتيلا و171 جريحا جراء انحراف قطار من مساره في تايوان
أبرز المواد

المهرجان العربي للإعلام السياحي يقيم حفل فني وثقافي على مسرح شارع الفن بالمجاردة

المهرجان العربي للإعلام السياحي يقيم حفل فني وثقافي على مسرح شارع الفن بالمجاردة
http://almnatiq.net/?p=534786
الرياض – مشعل العنزي

يهتم المهرجان العربي للإعلام السياحي في دعم البرامج والفعاليات السياحية، حيث ينضم زيارة لوفد إعلامي وفني لمنطقة عسير ولحضور عدد من الفعاليات والمهرجانات الشتوية التي تقام هذه الأيام في عدد من محافظات المنطقة، اعتباراً من يوم الاربعاء 21/05/1439هـ, حيث تبدأ جولة الوفد الإعلامي إلى محافظات “محايل، وبارق، وقرية رجال ألمع التراثية”، وزيارة مواقع المهرجانات والأماكن السياحية والتراثية.

‎ويقام برعاية سعادة محافظ محافظة المجاردة الأستاذيحيى عبد الرحمن آل حموض حفل المهرجان العربي للإعلام السياحي بالمسرح المفتوح بشارع الفن وبحضور عدد من نجوم الإعلام على مستوى المملكة ومشاركة عدد من الفنانين والمثقفين.

‎من جهة أخرى أوضح الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبد الله العامر أن المهرجان اختار منطقة عسير لتميز الفعاليات السياحة الشتوية فيها، والمشاركة بتقديم برنامج فني وثقافي، في شارع الفن، ويتخلله اوبريت وطني بمشاركة 4 مطربين سيحلقون في سماء محافظة المجاردة لنثر إبداعاتهم احتفاءً بهذه المنطقة الخلابة، في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهم الله، وضمن رؤية 2030.

وسيقام يوم الجمعة القادمة على المسرح المفتوح بمحافظة المجاردة المهرجان العربي للإعلام السياحي عدد من الفعاليات الفنية والثقافية ضمن برامج لدعم السياحة إعلامياً ويشارك الفنان “سعد الأحمد، والفنان أحمد العمري” بتقديم أوبريت أنغام وطنية.

ويشارك الفنان “فيصل العمري” بتقديم الأغنية الوطنية “سلمان حبيب المملكة”، وأنغام سعودية، وكذلك مشاركة فنية للفنان “عبدالرحمن الطلاسي” بمشاركة فرقة سيوف محافظة المجاردة للفنون الشعبية بقيادة الاستاذ مغرم العمري .

 

‎كما صرح العضو الإعلامي الأستاذ/ محمد العرفج، قائلاً: “متشوق لزيارة منطقة غالية من مناطق المملكة كمنطقة عسير، لأنها تعتبر من أهم المناطق التي تمتلك عامل الجذب السياحي والطقس المختلف”، فهي منطقة فهي البيئة الصحراوية والبيئة الجبلية والبيئة البحرية وهذا ما يميزها عن غيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة