احدث الأخبار

أمير تبوك يتابع حالة انقطاع الكهرباء ويوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة
منطقة تبوك
«خاشقجي».. ولغز الاختفاء
يكتبون
هيلي: إيران تجنّد الأطفال وتشركهم بحروب خارجية
أبرز المواد
النفط يهبط وسط مخاوف من تصاعد الخلاف التجاري
أبرز المواد
الجزائر تمنع ارتداء النقاب بالمرافق العامة “بصفة نهائية”
أبرز المواد
“السعودية للكهرباء”: بدء إعادة الخدمة الكهربائية إلى المناطق المتأثرة في تبوك والجوف وعرعر وطريف.. و السبب التقلبات الجوية
أبرز المواد
انقطاع الكهرباء عن أجزاء في تبوك والجوف والحدود الشمالية
أبرز المواد
فوائد مذهلة ستجعلك تتناول بيض الدجاج بانتظام!
أبرز المواد
واشنطن تضاعف المكافأة مقابل معلومات حول زعيم “القاعدة” في اليمن
أبرز المواد
“الحامد” مفقود منذ الجمعة في المدينة المنورة
منطقة المدينة المنورة
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار
أبرز المواد
الهيئة الملكية بالجبيل توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاقليمي للجودة والتميز
الاقتصاد

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس هيئة النقل العام

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس هيئة النقل العام
http://almnatiq.net/?p=535017
المناطق-الباحة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح ، ويرافقه نائب رئيس الهيئة المهندس عبدالرحمن خلف ، ومدير عام الاتصال المؤسسي بالهيئة عبدالله بن صايل المطيري .
   وفي بداية الاستقبال رحب سموّه بمعالي الدكتور الرميح ومرافقيه ، متمنياً لهم طيب الإقامة بالمنطقة .
   ونوه سمو أمير الباحة بالدور الذي تقوم به الهيئة في مجال النقل العام والخدمات التي تقدمها داخل المدن، مشيراً سموه إلى حاجة منطقة الباحة لعدد من وسائل النقل المتنوعة لدعم السياحة بالمنطقة وتوفير عدد من الخدمات للأهالي والزوار في ظل الاهتمام والدعم اللامحدود من لدن قيادتنا الحكيمة – أيدها الله – لكل ما من شأنه راحة أبناء هذا الوطن الغالي .
 من جانبه اطلع الدكتور الرميح ، سمو أمير المنطقة على ورشة العمل التي انطلقت صباح اليوم عن مشروع تطوير نظم النقل العام بالباحة ، الذي يأتي ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ، مبيناً أن المشروع يهدف إلى تطوير وتنظيم ورفع مستوى خدمات النقل العام الداخلي في المدن من خلال تأكيد التنسيق والتكامل بين المشروع وبين خدمات النقل الأخرى وبما يعزز البيئة الحضرية في المدن.
      وأضاف أن المشروع ينطوي على عدد من مراحل العمل الرئيسيّة تشمل دراسات الوضع الراهن لخدمات النقل بالمنطقة، وتقدير حجم الطلب الحالي والمستقبلي لوسائل النقل وتحليل البدائل واختيار أمثلها للخروج بشبكة نقل فعالة وآمنة ومتكاملة ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه وحرصه ومتابعته لمشاريع النقل العام بالباحة.
 وأكد معالي رئيس هيئة النقل العام أن الهيئة ستبذل كل الجهود تجاه الرقي بالنقل العام بمنطقة الباحة وتوفير الراحة لأهلها، منوهاً بالشراكة الناجحة بين الهيئة وأمانة منطقة الباحة ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة النقل ممثلة بفرعها في الباحة والكفاءات الشابة فيه، ودعمها بتيسير هذه المهمة التطويرية، والإدارة العامة للمرور في الباحة، وأمن الطرق، وهيئة السياحة، وهيئة المدن الصناعية، وكافة الجهات الحريصة على إثراء مشروع النقل العام في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة العملية تأتي تفعيلاً لمبادرات هيئة النقل ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وما يحقق البعد التنموي المنشود عبر تطوير النقل العام بما يتناسب ومكانة المملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.
حضر الاستقبال مدير فرع النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة