مصرع 5 شبان وإصابة اثنين في حادث مروع بطريق عرعر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

مصرع 5 شبان وإصابة اثنين في حادث مروع بطريق عرعر

مصرع 5 شبان وإصابة اثنين في حادث مروع بطريق عرعر
المناطق - متابعات

لقي مساء اليوم الخميس خمسة شبان مصرعهم وأصيب اثنان آخران إثر حادث مروري مروع اصطدام المركبة التي تقلهم بعمود كهرباء بين حي الفيصلية والصالحية على طريق جديدة عرعر .

وقال مساعد الدهمشي المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالحدود الشمالية أن الحادث أسفر عن وفاة خمسة ركاب وتعرض اثنان لإصابات متفاوتة متوسطة وخطيرة، وأضاف باشر الحادث أربعة فرق إسعافية تابعة للهيئة، حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى عرعر المركزي ودع قائدي المركبات إلى الانتباه واليقظة أثناء القيادة، وتهدئة السرعة وذلك لسلامتهم ونوه إلى أن هناك تجمهر والتجمهر يعيق عمل الفرق الإسعافية مما يؤثر سلبياً على حياة المصابين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة