جولات الطيران تفتتح منافسات بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية

جولات الطيران تفتتح منافسات بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية
http://almnatiq.net/?p=537312
المناطق - وليد الحمود 
 
تنطلق صباح غد الثلاثاء بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية التي ستقام على مدى 3 أيام بمقر الرياضات اللاسلكية في بنبان (شمال الرياض)، ويتنافس المتسابقون في خمس فئات على تحقيق المراكز الأولى ونيل الجوائز المقدمة والتي تصل إلى 600 ألف ريال بدعم من الهيئة العامة للرياضة. 
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد سعود الفغم أن البطولة التي استقطبت ممارسي الرياضات اللاسلكية بالمملكة حظيت بدعم من معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مضيفا أن ما قدمه من دعم لا محدود للاتحاد أسهم في إقامة البطولة الأولى وخدمة عشاق وممارسي اللعبة.
وتقام البطولة في الفترة من 27 إلى 29 جمادى الأول الموافق 13 إلى 15 فبراير الجاري من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، اعتنى الاتحاد فيها بتهيئة الأجواء التنافسية للفئات المشاركة المكونة من طائرات الجت وطائرات الوقود المروحية “3D” والدراق ريس (الكهربائية) والدراق ريس (الوقود) والكراول، كما وضع الاتحاد اشتراطات وقوانين ترقى بمستوى الرياضة إلى المعايير والمستويات العالمية في هذا المجال. 
وأجرى المشاركين في البطولة السباقات الحرة والتدريب أمس وذلك استعدادا للدخول إلى الاجتماع الفني لنماذج الطائرات صباح الثلاثاء.
وتقدم البطولة ثلاثة جوائز للمراكز الثلاثة الأولى من الفئات الخمس المشاركة في هذا الموسم، حيث يتحصل الفائز في المركز الأول في فئات الطائرات النفاثة “الجت” والدراق ريس “السيارات الكهربائية” والدراق ريس “سيارات القازولين” وطائرات “3D” وقود على 100 ألف ريال، وينال الثاني 25 ألف ريال، ويفوز الثالث بـ 15 ألف ريال، كما خصصت للفائزين بالمراكز الأولى في فئة سباق الكراولر 20 ألف ريال للأول، و 15 ألف للثاني، والمركز الثالث يحصل على 5 آلاف ريال.
يذكر أن البطولة تشهد أحد عشر فعالية مصاحبة تستقطب العائلات والشباب مجانا، كما تحفز الحضور من خلال تقديم جوائز وسحوبات يومية.


التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة