احدث الأخبار

“ألفاظ مهينة” توقف المولد وديسوزا لـ4 مباريات
أبرز المواد
“نبيه البراهيم” مواطن ناجي من 7 اعتداءات إرهابية يكشف ما حصل معه
أبرز المواد
“الاتفاق” يطقطق على “القادسية” ويشعل تويتر بسبب تغريدة عن المباراة
أبرز المواد
جناح الإمارات في الجنادرية “حضارة الماضي جمعت الصحراء والتراث والصيد”
أبرز المواد
سفارة جمهورية إثيوبيا الفدرالية تشارك في مهرجان الجنادرية ٣٢
أبرز المواد
“الخدمات الطبية” بوزارة الداخلية تقدم خدماتها لزوار جنادريه ٣٢
أبرز المواد
الكويت تستضيف التائب من فيلم «فتنة» المسيء للرسول
أبرز المواد
بعد تجميد حسابها في «تويتر» .. “شوروية” تطالب بحماية قانونية وتوجه رسالة لزملائها الأعضاء
أبرز المواد
تركيا تخلي سبيل «انتحارية» من داعش
أبرز المواد
السودان: إجتماع غاضب يطيح بنائب رئيس الحزب الحاكم من منصبه
أبرز المواد
موظف الجَمَارِك يكشف حقيقة تعرضه لهجوم من الكلاب في مهرجان الجنادرية
أبرز المواد
ضبط تجاوزات بمرافق الإيواء ووكالات السفر بالطائف
أبرز المواد

أمير جازان يستقبل مدير تعليم صبيا والفائزين بجائزة التميز بالوزارة

أمير جازان يستقبل مدير تعليم صبيا والفائزين بجائزة التميز بالوزارة
http://almnatiq.net/?p=537478
جازان - امل بهكلي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الفائزين من منسوبي وطلاب تعليم صبيا والحاصلين على جائزة التميز بوزارة التعليم لهذا العام .
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعددا من منسوبي الإدارة وطلاب المدارس الحاصلين على جائزة التميز بوزارة التعليم .
واكد سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمدير تعليم صبيا ومنسوبي الإدارة والطلاب الفائزين بالجائزة على الجهود التي حققتها الإدارة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة ، متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.
وأشار سموه الى الدور المناط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان ، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات ، داعيا الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.
واستمع سمو أمير منطقة جازان لشرح مفصل من مدير التعليم بمحافظة صبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات ، وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج استحقت على إثرها هذه الجائزة التي تمنح للجهات المتميزة من خلال تحقيق الإدارة للمركز الرابع في الجائزة إضافة لحصول عدد من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات على مراكز متقدمة في الجائزة بعد تحقيق المعايير والآليات والضوابط الخاصة بالجائزة.

من جانبه عبر مدير تعليم صبيا الدكتور الاحوس عن سعادته بما يجده من دعم وتوجيه متواصل لتحقيق الإدارة مثل هذه المنجزات ، مشيدا بمتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير التعليم لأبنائهم طلاب ومنسوبي الإدارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*