احدث الأخبار

بعد شروق شمس الغد.. أفواج الحجيج تنطلق إلى مشعر عرفات
أبرز المواد
بدء فك مذهبات كسوة الكعبة استعدادًا لتبديل الثوب القديم
أبرز المواد
رئيس هيئة الهلال الأحمر يتفقد المراكز الإسعافية في المسجد الحرام
منطقة تبوك
قائد حرس الحدود السادس في رازح : الملك سلمان طبب جراح اليمنيين
أبرز المواد
جولات تفتيشية على مراكز التزيين النسائية بأمانة تبوك
منطقة تبوك
” البيئة ” تفسح أكثر من مليون رأس من الحيوانات في منافذ العاصمة المقدسة خلال 3 أسابيع
أبرز المواد
بلدية شرف الدمام: ضبط 300 كلجم أسماك غير صالحة وأكثر من 500 كرتون خضار من الباعة المخالفين
المنطقة الشرقية
أمانة الشرقية إزالة 143 شبك وحوش مخالف من سوق الفحم والمواشي ضمن حملة ” وطن بلا مخالف “
المنطقة الشرقية
“الزكاة والدخل” تضبط 135 مخالفة ضريبية خلال 800 جولة تفتيشية في مكة المكرمة خلال موسم الحج
أبرز المواد
بلدية الجبيل تصادر 43 بسطة مخالفة و 240 كرتون خضروات وفواكه
المنطقة الشرقية
تجارب عالمية نقلت لخدمة ضيوف الرحمن بابتكاري ” الكبسولة الفندقية وكرة إطفاء الحريق “
أبرز المواد
الكشافة ” عيون ساهرة ” لمواجهة الغش واستغلال المستهلكين في المشاعر
أبرز المواد

أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني وذوي الشهيد الغامدي

أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني وذوي الشهيد الغامدي
http://almnatiq.net/?p=537739
المناطق - الباحة
استقبل صحاب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، أشقاء وأبناء الشهيد الرقيب أول عبدالله بن عطية الزهراني ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في بالحد الجنوبي.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو الأمير حسام بذوي الشهيد الزهراني ، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد سمو أمير المنطقة أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، منوهاً بالتضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل للدفاع عن وطنهم وعقيدتهم ، التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.
وأضاف سموه أن القيادة الرشيدة – رعاها الله – وجميع أبناء الوطن يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، مؤكداً أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن.
من جانبهم، عبّر أشقاء وأبناء الشهيد احمد وصالح عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان ، عادّين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومحافظ بني حسن محمد بن معيض الفايز ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة حضر بن عبدالرحمن الغامدي
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، أشقاء وأبن الشهيد وكيل رقيب عبدالعزيز بن جمعان الغامدي ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بذوي الشهيد الغامدي ، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد سمو أمير المنطقة أن التضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل لهي مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لكل مواطن ، منوهاً بما يقوم به جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي مختلف المواقع الأخرى من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم، الذي يعد واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.
من جانبهم عبر أشقاء الشهيد وابنه بدر ، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في تخفيف مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل موقع ، مؤكدين أنهم جميعًا فداء للوطن .
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومحافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة