احدث الأخبار

الكويت.. تعطيل العمل بالوزارات والمؤسسات الحكومية غدا لسوء الأحوال الجوية
أبرز المواد
مصرع قياديين في الميليشيا الحوثية بنيران الجيش اليمني في دمت بمحافظة الضالع
أبرز المواد
وزير يمني : السفن الإيرانية تهدد الصيادين اليمنيين في المياه الإقليمية
أبرز المواد
مدني الباحة يخمد حريق اشتعل في إحدى المطاعم
منطقة الباحة
معالي وزير التعليم يستقبل مدير الصندوق الكشفي العالمي
أبرز المواد
جامعة تبوك تقيم ورشة عمل عن الوعي المالي والادخار
منطقة تبوك
غرفة تبوك تنظم ورشة عمل تعريفية عن “حساب السعرات الحرارية وآلية تطبيقها” غداً
منطقة تبوك
واشنطن تعاقب عناصر من حزب الله يديرون عمليات في العراق
أبرز المواد
تأهيل الإناث في حي الملز بالرياض يوقع اتفاقية مع النادي التشكيلي لتأهيل “270” مستفدة
منطقة الرياض
مستشار الأمن القومي الأمريكي: لم أستمع للتسجيل الذي تزعم تركيا وجوده
أبرز المواد
الأرصاد : شهر أكتوبر لم يشهد أمطاراً غير مسبوقة وتفسيرات معدلات الأمطار في مواقع التواصل مُضلِلة
أبرز المواد
ترمب لماكرون: لولا أميركا لهزمتم في الحربين العالميتين
أبرز المواد

أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني وذوي الشهيد الغامدي

أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني وذوي الشهيد الغامدي
http://almnatiq.net/?p=537739
المناطق - الباحة
استقبل صحاب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، أشقاء وأبناء الشهيد الرقيب أول عبدالله بن عطية الزهراني ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في بالحد الجنوبي.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو الأمير حسام بذوي الشهيد الزهراني ، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد سمو أمير المنطقة أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، منوهاً بالتضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل للدفاع عن وطنهم وعقيدتهم ، التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.
وأضاف سموه أن القيادة الرشيدة – رعاها الله – وجميع أبناء الوطن يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، مؤكداً أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن.
من جانبهم، عبّر أشقاء وأبناء الشهيد احمد وصالح عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان ، عادّين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومحافظ بني حسن محمد بن معيض الفايز ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة حضر بن عبدالرحمن الغامدي
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، أشقاء وأبن الشهيد وكيل رقيب عبدالعزيز بن جمعان الغامدي ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بذوي الشهيد الغامدي ، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد سمو أمير المنطقة أن التضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل لهي مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لكل مواطن ، منوهاً بما يقوم به جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي مختلف المواقع الأخرى من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم، الذي يعد واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.
من جانبهم عبر أشقاء الشهيد وابنه بدر ، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في تخفيف مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل موقع ، مؤكدين أنهم جميعًا فداء للوطن .
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومحافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة