احدث الأخبار

كلوب: صلاح تعافى من كورونا ويستعد للعودة لليفربول
أبرز المواد
إنجاز جديد.. أكسفورد تعلن نسبة فاعلية لقاح كورونا
أبرز المواد
نتائج مفاجئة.. “تطعيم الطفولة” قد يحمي من كورونا
أبرز المواد
خطأ نقع فيه “يوميا” يضعف عضلة القلب
أبرز المواد
كل ما نعرفه عن لقاح أسترازينيكا للوقاية من كوفيد-19
أبرز المواد
“عسير ” لذوي الإعاقة بطلا للسباحة على مستوى المملكة
الرياضة
الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه من الاعتداء الإرهابي على محطة توزيع منتجات بترولية في جدة
أبرز المواد
الصحة العالمية: الأخبار عن لقاح كورونا تعني أن النور في آخر النفق أصبح أكثر إشعاعا
أبرز المواد
الهلال يتغلّب على النصر في جولة “قمة الرياض”
أبرز المواد
تحالف دعم الشرعية في اليمن يقصف مخازن أسلحة وذخائر حوثية شرق صنعاء ويستهدف إمدادات ومركبات عسكرية حوثية
أبرز المواد
مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان
منطقة جازان
التحالف: الاعتداء على إحدى محطات توزيع المنتجات البترولية بمدينة جدة اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي
أبرز المواد

مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء يلتقي أعضاء لجنة الإعاقة الحركية

مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء يلتقي أعضاء لجنة الإعاقة الحركية
http://almnatiq.net/?p=53937
المناطق- الأحساء
عقد مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء لقاء خاصًا مع أعضاء لجنة الإعاقة الحركية بالجمعية .. حيث ترأس اللقاء سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعدون السعدون وبحضور كل من سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري وسعادة عضو المجلس الأستاذ ياسر السليم .. وقد تناول اللقاء عددًا من القضايا التي تخص الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية ووضع الحلول المثلى للتغلب عليها, وكان من أبرزها النظر في آليات الوصول الشامل وآليات النقل والسبل الكفيلة بأن يؤدي الأشخاص ذوي الإعاقة دورًا مباشرًا في خدمة قضاياهم ..
وأوضح سعادة رئيس المجلس الدكتور سعدون السعدون أن الجمعية تضع المستفيدين “الأشخاص ذوي الإعاقة” في المقام الأول مؤكدًا على ضرورة استمرارية هذه اللقاءات بشكل دوري وتعميم فكرته على مختلف فئات الإعاقة .. مبديًا تقديره لأعضاء اللجنة الحركية بالجمعية ومدى قدرتها على الإسهام والمشاركة في تنفيذ الإجراءات التي من شأنها تحقيق أهداف الجمعية, وقد وجه سعادته بتوزيع الأدوار المنوطة بأعضاء اللجنة في إشارة إلى الشروع عمليًا كي تخرج تلك الأفكار والحلول إلى أرض الواقع بتضافر الجهود بين إدارة الجمعية واللجنة.
وبدوره أشار سعادة عضو المجلس الأستاذ ياسر السليم من ذوي الإعاقة الحركية إلى أن الناظر في واقع الأشخاص ذوي الإعاقة يدرك تمامًا مدى التطور والتحسن في الخدمات التي يلقاه ذوو الإعاقة اليوم مقارنة بالسابق.. مؤكدًا على أن هذا لا يعني التوقف عن الآليات والإجراءات المتخذة لتحسين ظروفهم وسبل تعاطيهم مع الحياة بشكل أكبر, لكنه أيضًا لا يعني مصادرة النجاحات التي حققتها الجمعية على مدى سنوات ..
أما سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري فقد نوه إلى أن أبواب الجمعية مفتوحة للجميع دون استثناء مشيرًا إلى أن الجمعية ترحب بالمقترحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة سيما من أصحاب الشأن أنفسهم, مثمنًا في الوقت ذاته الدور الذي يضطلع به مجلس إدارة الجمعية ومتابعته الدائبة والمستمرة للخطط التي تشرف إدارة الجمعية على تنفيذها ..
وقد حضر اللقاء لفيف من أعضاء اللجنة الحركية .. كان من أبرزهم الأستاذ سعود العواد والأستاذ محمد العرب والأستاذ صالح الملحم وعبدالعزيز الملحم والأستاذ محمد النعيم والأستاذ نايف الظفر والأستاذ سلطان العميري والأستاذ عمر الصويغ والأستاذ عبدالرحمن الخليفة والأستاذ محمد الخليفة والأستاذ مهند السهلي ..
كما شهد اللقاء تكريما للأستاذ محمد العرب من ذوي الإعاقة الحركية نظير جهوده التطوعية التي قدمها خلال الفترة الماضية, ونظير تبادره للشفاء وعودته لمزاولة جهوده التطوعية في الجمعية بعد العملية التي أجراها مؤخرًا وتكللت بالنجاح بفضل الله تعالى . 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة