احدث الأخبار

الشيخ “العلوني ” رئيسا لمكتب الإسناد القضائي والمصالحة بمحكمة ينبع

الشيخ “العلوني ” رئيسا لمكتب الإسناد القضائي والمصالحة بمحكمة ينبع
http://almnatiq.net/?p=542352
المناطق - المدينة المنورة
وجه رئيس المحكمة العامة بمحافظة ينبع فضيلة الشيخ  إبراهيم بن عبدالله الزميع  بإنشاء مكتب الإسناد القضائي والمصالحة بمحكمة ينبع بهدف تسريع إنجاز القضايا داخل المحكمة .
وكلف رئيس المحكمة العامة بينبع فضيلة الشيخ د . ماجد بن حميد العلوني برئاسة مكتب الاسناد القضائي والمصالحة الذي يهدف لتسريع إنجاز القضايا وإتقان الاحكام وتخفيف الأعباء الإدارية في المحاكم.
وأكد رئيس المحكمة العامة بينبع الشيخ  إبراهيم بن عبدالله الزميع أن الإسناد القضائي لقي نجاحا خلال الفترة الماضية حيث تنهى القضية في مدة لا تتجاوز خمسة أيام من تاريخ تقديم الدعوى غالبا، وأسهم المكتب في تقريب مواعيد القضايا المنظورة لدى المكاتب القضائية بشكل لافت، وأنجز قرابة ٢٠٠ قضية خلال شهرين منذ بداية أعماله، وكانت القرارات الصادرة من القسم في مصلحة كافة أطراف الخصومة بحمد الله، وأهاب فضيلته بالتجاوب مع الاتصالات والتبليغات الواردة من هذا القسم حتى تتم إجراءات ماقبل التقاضي من  المختصين مما يسهل على الطرفين إنهاء دعواهم في وقت وجيز، وفيما يحقق ويراعي المصلحة لكلا الطرفين.
يذكر أن رئيس مكتب الإسناد القضائي والمصالحة فضيلة الشيخ ماجد العلوني حاصل على الدكتوارة بالحديث وعمل محاضرا متعاونا في فرع جامعة طيبة بينبع وعمل لعدة سنوات كاتبا للعدل في كتابة العدل بينبع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة