الخدمة المدنية: غدا.. انتهاء مطابقة بيانات المتقدمين على الوظائف الصحية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

الخدمة المدنية: غدا.. انتهاء مطابقة بيانات المتقدمين على الوظائف الصحية

الخدمة المدنية: غدا.. انتهاء مطابقة بيانات المتقدمين على الوظائف الصحية

تنهي وزارة الخدمة المدنية بنهاية دوام يوم غدٍ الأربعاء عبر فروع ومكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة مطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات على مفاضلة الوظائف الصحية التي اعلنت عنها الوزارة بتاريخ 10 / 2 / 1436هـ وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعة من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:

– الهوية الوطنية مع نسخة منها.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

–    شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال نهاية دوام يوم غدٍ، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، مشيرة إلى أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات الى زيارة موقع الوزارة عبر الرابط التالي:
http://www.mcs.gov.sa

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة