احدث الأخبار

هل أكلت وجبة دسمة أثناء الرجيم؟ إليك أسرع الطرق لحرق الدهون
أبرز المواد
غرفة حائل تقيم ورشة عمل ” مهنتي بيدي ” ودورة مباديء ادارة الصالونات
منطقة حائل
مساعد مدير “تعليم الجوف” يكرم الطلاب الفائزين في الأولمبياد العلمي للعلوم والرياضيات
منطقة الجوف
العثور على جثة متحللة جنوب حائل
منطقة حائل
وزير الحج والعمرة يستقبل رؤساء وفود الحج بدول العراق وماليزيا ونيجيريا
أبرز المواد
محافظ الأفلاج يستقبل وفد من تعليم المحافظة
منطقة الرياض
رئيس الوزراء اليمني: لدينا مشاريع بدعم سعودي وإماراتي للنهوض بميناء عدن
أبرز المواد
خادم الحرمين يطلع على المخطط العام لأعمال “مشروع البحر الأحمر”
أبرز المواد
دعوة للمشاركة في متحف شارع الفن ومعرض التصوير الفوتوغرافي بمهرجان المجاردة الشتوي
منطقة عسير
بلدي دومة الجندل يعيد تكوين لجانه في جلسته الرابعة والأربعين
منطقة الجوف
قبيلة الشراب تحتفل بالدكتور تركي لحصوله على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية
مجتمع المناطق
أستاذ بجامعة الملك خالد يحصد جائزة يوم البحث العلمي البحريني في المجال الطبي
منطقة عسير

تحت شعار " المؤسسات التعليمية .. وثقافة السلامة "

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=546027
جازان - أمل بهكلي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، اليوم بمكتبه بديوان الإمارة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة جازان  لهذا العام 1439هــ ، تحت شعار ( المؤسسات التعليمية.. وثقافة السلامة ) ،

 

وأعلن سمو امير جازان انطلاق فعاليات اليوم العالمي من مقر إمارة المنطقة بعد أن استمع الى شرح مفصل من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس عن تلك الفعاليات والبرامج والتي ستنفذ بمختلف محافظات المنطقة والمؤسسات التعليمية لنشر جانب السلامة بين منسوبي الجهات التعليمية .
وبارك سمو أمير جازان انطلاق الفعاليات والمناشط المصاحبة والمعارض التوعوية متمنيا أن تعم الفائدة من اقامتها وأن تحقق أهدافها المرجوة والتي تستهدف فئة مهمة من المجتمع وهم المؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها  .

كما تسلم سموه تقريرين عن انجازات الدفاع المدني بالمنطقة للعام الماضي ، واليوم العالمي للتطوع والأعمال والتي تتضمن ما قام به الدفاع المدني بالمنطقة من اعمال وجهود خلال الفترة الماضية وأبراز مشاركة الفرق التطوعية في كافة الأحداث.

وأثني الأمير محمد بن ناصر ، على ما يبذلوه رجال ومنسوبي الدفاع المدني من جهود مخلصة ومميزة  في سبيل مساعدة وخدمة وحماية الجميع من المخاطر والحوادث التي تقع  في نطاق حدود المنطقة ومحافظاتها.

من جهته قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس  ، خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقه جازان على تدشين اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة وعلى ما يلقاه الدفاع المدني بجازان من دعم  وتوجيه من سموه في مختلف المناسبات والفعاليات.
مثمنا حرص سموه على إنجاح هذه المناسبة التي ستسهم  في نشر ثقافة السلامة من المخاطر  ورفع الوعي الوقائي بين كافة شرائح المجتمع  ، مبينا  بأن هذه الفعاليات  تشمل معارض توعوية ومحاضرات  تثقيفية في العديد من المدارس والجامعة وفروعها والمواقع التعليمية وتوزيع البروشورات والمطويات والكتيبات التي تحوي مواد توعوية حول العديد من مفاهيم السلامة والتعريف بأنواع من المخاطر المختلفة ، وكذلك تنفيذ مسيرات ومعارض التوعوية في العديد المواقع الحيوية بمحافظات المنطقة وتنظيم الزيارات المدرسية الجامعية  المتعددة لها  منوها بأهمية تضافر جهود الجميع للوقاية من المخاطر وتأصيل مفاهيم ثقافة  السلامة العامة لدى الجميع  ،داعيا الله ان يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة