احدث الأخبار

الكشف عن أبرز تعديلات نظام مكافحة الرشوة!
أبرز المواد
مقتل خمسيني في منتزه في جدة.. وهذا ما حدث بعد البحث على الجاني !
أبرز المواد
وزير الخارجية الأمريكي يوجه تهديدا قويا إلى إيران .. وهكذا أجاب على سؤال هل سيكون الرد عسكريا!
أبرز المواد
عناصر من “حزب الله” الإرهابي حاولوا إفساد احتفال بيروت باليوم الوطني للمملكة الـ88
أبرز المواد
مصارع يستفز منافسه الروسي المسلم بـ”كأس ويسكي” .. شاهد ردة فعل الأخير !
أبرز المواد
شاهد.. فتاة يمنية تقص شعرها لإثارة حمية القبائل بأن يثوروا في وجه الميليشيات الحوثية
أبرز المواد
موسوعة غينيس للأرقام القياسية تعلن مهرجان “ولي العهد” للهجن أكبر مهرجان لرياضة الهجن على مستوى العالم
أبرز المواد
تحذير جديد من “النيابة العامة”
أبرز المواد
الأرصاد: فرصة مهيأة لهطول الامطار الرعدية
أبرز المواد
المهندس الربيعة : يجب علينا جميعا في يوم الوطن أن نسعد بكل ما تحقق من نهضة تنموية شاملة لبلادنا الغالية
منطقة عسير
نائب أمير عسير: اليوم الوطني تاريخ مجيد وعلامة فارقة في حياة المملكة
منطقة عسير
معرض للفنون البصرية والتشكيلية احتفاءً باليوم الوطني 88
منطقة مكة المكرمة

تحت شعار " المؤسسات التعليمية .. وثقافة السلامة "

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=546027
جازان - أمل بهكلي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، اليوم بمكتبه بديوان الإمارة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة جازان  لهذا العام 1439هــ ، تحت شعار ( المؤسسات التعليمية.. وثقافة السلامة ) ،

 

وأعلن سمو امير جازان انطلاق فعاليات اليوم العالمي من مقر إمارة المنطقة بعد أن استمع الى شرح مفصل من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس عن تلك الفعاليات والبرامج والتي ستنفذ بمختلف محافظات المنطقة والمؤسسات التعليمية لنشر جانب السلامة بين منسوبي الجهات التعليمية .
وبارك سمو أمير جازان انطلاق الفعاليات والمناشط المصاحبة والمعارض التوعوية متمنيا أن تعم الفائدة من اقامتها وأن تحقق أهدافها المرجوة والتي تستهدف فئة مهمة من المجتمع وهم المؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها  .

كما تسلم سموه تقريرين عن انجازات الدفاع المدني بالمنطقة للعام الماضي ، واليوم العالمي للتطوع والأعمال والتي تتضمن ما قام به الدفاع المدني بالمنطقة من اعمال وجهود خلال الفترة الماضية وأبراز مشاركة الفرق التطوعية في كافة الأحداث.

وأثني الأمير محمد بن ناصر ، على ما يبذلوه رجال ومنسوبي الدفاع المدني من جهود مخلصة ومميزة  في سبيل مساعدة وخدمة وحماية الجميع من المخاطر والحوادث التي تقع  في نطاق حدود المنطقة ومحافظاتها.

من جهته قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس  ، خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقه جازان على تدشين اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة وعلى ما يلقاه الدفاع المدني بجازان من دعم  وتوجيه من سموه في مختلف المناسبات والفعاليات.
مثمنا حرص سموه على إنجاح هذه المناسبة التي ستسهم  في نشر ثقافة السلامة من المخاطر  ورفع الوعي الوقائي بين كافة شرائح المجتمع  ، مبينا  بأن هذه الفعاليات  تشمل معارض توعوية ومحاضرات  تثقيفية في العديد من المدارس والجامعة وفروعها والمواقع التعليمية وتوزيع البروشورات والمطويات والكتيبات التي تحوي مواد توعوية حول العديد من مفاهيم السلامة والتعريف بأنواع من المخاطر المختلفة ، وكذلك تنفيذ مسيرات ومعارض التوعوية في العديد المواقع الحيوية بمحافظات المنطقة وتنظيم الزيارات المدرسية الجامعية  المتعددة لها  منوها بأهمية تضافر جهود الجميع للوقاية من المخاطر وتأصيل مفاهيم ثقافة  السلامة العامة لدى الجميع  ،داعيا الله ان يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة