احدث الأخبار

تراحم الحدود الشمالية تطلق سراح 53 سجيناً بالمنطقة
منطقة الحدود الشمالية
قطر وإيران .. توجهات مشتركة لزعزعة استقرار المنطقة
أبرز المواد
مشرف عموم تعليم الكبار بوزارة التعليم يزور مراكز محو الأمية بقطاع الطحاحين بمحايل عسير
منطقة عسير
جدة تجمعنا تدشن النسخة الأولى لحفل معايدة الإعلاميين والإعلاميات 1439
منطقة مكة المكرمة
«أوبك» تقرر رفع الإنتاج مليون برميل يومياً
أبرز المواد
واشنطن تدعو المعارضة لتجاهل استفزازات النظام
أبرز المواد
يوم تاريخي بانتظار المرأة السعودية خلف المقود
أبرز المواد
الأرصاد : نشاطً للرياح السطحية على مناطق ( الجوف ، الحدود الشمالية ، الشرقية، الرياض ، نجران، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ) و سحب رعدية ممطرة على مرتفعات (جازان ،عسير ،الباحة ،مكة المكرمة)
أبرز المواد
الولايات المتحدة تعلن تعليق مزيد من المناورات العسكرية مع كوريا الجنوبية
أبرز المواد
ترامب يعتبر أن كوريا الشمالية تشكل تهديدًا نوويًا مستمرًا رغم القمة مع كيم
أبرز المواد
مجموعة طيران الإمارات تعلن وظائف إدارية شاغرة في جدة
أبرز المواد
تحركات لصرف مستحقات المقاولين “شهريا”
أبرز المواد

تحت شعار " المؤسسات التعليمية .. وثقافة السلامة "

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة

أمير منطقة جازان يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=546027
جازان - أمل بهكلي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، اليوم بمكتبه بديوان الإمارة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة جازان  لهذا العام 1439هــ ، تحت شعار ( المؤسسات التعليمية.. وثقافة السلامة ) ،

 

وأعلن سمو امير جازان انطلاق فعاليات اليوم العالمي من مقر إمارة المنطقة بعد أن استمع الى شرح مفصل من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس عن تلك الفعاليات والبرامج والتي ستنفذ بمختلف محافظات المنطقة والمؤسسات التعليمية لنشر جانب السلامة بين منسوبي الجهات التعليمية .
وبارك سمو أمير جازان انطلاق الفعاليات والمناشط المصاحبة والمعارض التوعوية متمنيا أن تعم الفائدة من اقامتها وأن تحقق أهدافها المرجوة والتي تستهدف فئة مهمة من المجتمع وهم المؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها  .

كما تسلم سموه تقريرين عن انجازات الدفاع المدني بالمنطقة للعام الماضي ، واليوم العالمي للتطوع والأعمال والتي تتضمن ما قام به الدفاع المدني بالمنطقة من اعمال وجهود خلال الفترة الماضية وأبراز مشاركة الفرق التطوعية في كافة الأحداث.

وأثني الأمير محمد بن ناصر ، على ما يبذلوه رجال ومنسوبي الدفاع المدني من جهود مخلصة ومميزة  في سبيل مساعدة وخدمة وحماية الجميع من المخاطر والحوادث التي تقع  في نطاق حدود المنطقة ومحافظاتها.

من جهته قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد علي بن محمد وهاس  ، خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقه جازان على تدشين اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة وعلى ما يلقاه الدفاع المدني بجازان من دعم  وتوجيه من سموه في مختلف المناسبات والفعاليات.
مثمنا حرص سموه على إنجاح هذه المناسبة التي ستسهم  في نشر ثقافة السلامة من المخاطر  ورفع الوعي الوقائي بين كافة شرائح المجتمع  ، مبينا  بأن هذه الفعاليات  تشمل معارض توعوية ومحاضرات  تثقيفية في العديد من المدارس والجامعة وفروعها والمواقع التعليمية وتوزيع البروشورات والمطويات والكتيبات التي تحوي مواد توعوية حول العديد من مفاهيم السلامة والتعريف بأنواع من المخاطر المختلفة ، وكذلك تنفيذ مسيرات ومعارض التوعوية في العديد المواقع الحيوية بمحافظات المنطقة وتنظيم الزيارات المدرسية الجامعية  المتعددة لها  منوها بأهمية تضافر جهود الجميع للوقاية من المخاطر وتأصيل مفاهيم ثقافة  السلامة العامة لدى الجميع  ،داعيا الله ان يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة