احدث الأخبار

إيقاف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة بسبب سرعة الرياح
أبرز المواد
صحة الرياض ترفع جاهزية مستشفياتها بسبب التقلبات الجوية المتوقعة
أبرز المواد
رئيس جامعة القصيم يرعى مؤتمر «تصميم الأزياء والتوقعات المستقبلية» بكلية التصاميم
منطقة القصيم
السليمان تطلع على البرامج التعليمية ومرافق “إسناد ” .. وتدشن ” ابتكار ” موهوبات جدة
أبرز المواد
كوفيد 19 في 24 ساعة: ارتفاع طفيف في الإصابات وحالات التعافي
محليات
عاجل شركة ” فلاي دبي ” تطلق أول رحلة تجارية مباشرة من دبي إلى تل أبيب
أبرز المواد
لإختراعها المخده الصحية.. روسيا تمنح الذهبية لطالبة ابتدائي سعودية
أبرز المواد
آلام غريبة وغير معتادة.. حذار من النقص طويل الأمد لهذا الفيتامين
أبرز المواد
عاجل : هذه مناطق تأثير الحالة سقيا على السعودية اليوم
أبرز المواد
خروج آمن.. ترامب يستغل سلطاته بقرارات العفو قبل مغادرة البيت الأبيض
أبرز المواد
تنبيه عاجل هطول أمطار رعدية على محافظتي الطائف وميسان
أبرز المواد
مفاوضات بين الاتحاد الأفريقي وروسيا والصين على لقاحات كورونا
أبرز المواد

أمير القصيم: جائزة الحبيّب للتفوق العلمي أنموذج مشرف لبناء ثقافة المجتمع المتفوق

أمير القصيم: جائزة الحبيّب للتفوق العلمي أنموذج مشرف لبناء ثقافة المجتمع المتفوق
http://almnatiq.net/?p=54674
المناطق - بريدة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – أمير منطقة القصيم – بالمواقف الإيجابية الداعمة للشيخ عبدالله بن إبراهيم الحبيّب وذلك خلال استقبال سموه لنجله الأستاذ ياسر بن عبدالله الحبيّب بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة, حيث قدم لسموه درع جائزة عبدالله الحبيّب للتفوق العلمي بالقصيم, تقديراً لرعايته المتواصلة للمبادرات الإيجابية بالمنطقة.

وقال سموه: إن الشيخ عبدالله الحبيّب يمثل أنموذجاً مشرفاً للمواطن المخلص المفعم بالانتماء والولاء لهذا الوطن أرضاً وإنساناً, مشيداً بهذه الجائزة السنوية التي تعبر عن عمق استشعار المسؤولية, والإحساس بأهمية الرسالة وأبعادها.

وأكد سموه أن هذه المبادئ والمنطلقات الإيجابية الرائعة تشكل صفحة مشرقة تحكي روح التفاعل والتقارب بين قطاعات الدولة بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات على جميع الأصعدة والمستويات لا سيما ما يتعلق ببناء الإنسان وتعزيز اتجاهاته الفكرية والمعرفية والسلوكية بصورة تكفل انسجامه مع حقيقة الاستخلاف وأمانة الرسالة.

واعتبر سموه أن تبني الشيخ عبدالله الحبيّب لجائزة التفوق العلمي والدراسي بالقصيم يجسد قمة الوفاء ومنتهى الصدق لأبناء المنطقة والرغبة المتناهية في خلق بيئة للتفوق والإبداع والعمل الجاد, مبرزا أهمية هذه الجائزة في إذكاء روح التنافس الشريف وبناء ثقافة المجتمع المتفوق, وجعل التميز سلوكاً تلقائياً سائداً في مختلف مناحي الحياة, مشدداً على أن مسيرة التنمية في المملكة بحاجة لمثل هذه الخطوات الرائدة والمعبرة في مبناها ومعناها وأبعادها, لافتاً إلى أن المجتمعات دائماً تبحث عن النماذج لمحاكاتها والسير على نهجها واعتبارها قدوة مثالية.

وقال سموه: إن الدولة رعاها الله تبذل كل ما في وسعها في مضمار البناء الحضاري بيد أن المظاهر اللافتة والمعبرة عن تنامي الإحساس بقيمة الرسالة يشكل بعداً في الريادة وسمو المجتمع ورقيه.

واستعرض سمو أمير منطقة القصيم ما يلمسه من تعاون كبير ورغبة صادقة من أبناء المنطقة ورجال المال والأعمال معرباً عن بالغ شكره وامتنانه للشيخ عبدالله الحبيّب على مبادرته وحضوره الدائم على مسرح العطاء والبذل, راجياً أن تتواصل المبادرات الإيجابية لخدمة أبناء وبنات المنطقة .

من جهته عبر الأستاذ ياسر بن عبدالله الحبيّب عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, على كلماته وعباراته الداعمة, مشيراً إلى أن سموه بحسه وإحساسه ونبله ووفائه يقف خلف كل تفاعل وتناغم وتعاون في هذه المنطقة, من خلال قربه من الجميع وتعامله بنفس وروح متجلية, حيث يجود بمشاعر مخلصة وانتماءات صادقة ووفاءات لافتة.

وقال الحبيّب: هذه التوجهات جعلت الأمير فيصل بن مشعل يحتل قائمة التفكير ويبعث على التجسير في العلاقة بين الحاكم الإداري وأبناء المنطقة بصورة مختلفة تصنع الإنجاز كل في موقعه ووفقاً لإمكاناته ومستوى قدراته .

وأكد الحبيّب أن كل ما نبذله إنما هو جزء يسير من الواجبات والمسؤوليات الوطنية, فالوطن وأبنائه مسؤولية مشتركة في نمائه وإنمائه والعمل على تفعيل ورقي مكانته, مبيناً أن جائزة التفوق العلمي والدراسي تأتي في ذات السياق وعلى مسار الواجب المحتم, معتبراً أن حق الوطن أكبر وبكثير مما يقدم واعداً باستمرار المشاركة والدعم والتفاعل في هذه المدينة العزيزة على أبنائها وفي هذه المنطقة من الوطن الغالي, مثمناً رغبة سموه في مد جسور التواصل وتوسيع دوائر الاتصال بما يكفل النماء والازدهار للمنطقة وأبنائها, شاكراً لتعليم القصيم دوره في تفعيل الجائزة والعمل على تحقيق أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة