محافظ شرورة يدشّن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018

محافظ شرورة يدشّن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018
http://almnatiq.net/?p=546910
المناطق - نجران
دشّن محافظ شرورة بالإنابة عامر بن علي الصيعري ، مساء أمس الخميس فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018م بالمحافظة ،  تحت عنوان “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة” وذلك بمدارس نهج الرواد الأهلية .
وبيّن مدير الدفاع المدني بمحافظة شرورة العقيد محمد بن مدرك  الصيعري أن اليوم العالمي للدفاع المدني يهدف إلى ترسيخ مفهوم الوقاية من المخاطر بكافة أنواعها والحفاظ على سلامة الأفراد والمؤسسات والممتلكات العامة والخاصة .
كما أشار إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني ممثلة في إدارة الدفاع المدني بشرورة تحرص على المشاركة في تفعيل البرامج التوعوية بمشاركة المؤسسات المجتمعية ، مشيراً إلى إسهام مثل هذه الفعاليات في رفع مستوى الوعي ومشاركة الخبرات والتجارب .
وتضمن الحفل عرضاً لفلم عن الدفاع المدني بشرورة وجهوده خلال العام الماضي وفيلماً لفرضية إخلاء في إحدى مدارس البنين وعروضاً شعبية بمشاركة طلاب المدارس وتوزيع النشرات التوعوية ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة .
بعد ذلك افتتح محافظ شرورة بالإنابة ، المعرض المصاحب وتجول فيه واستمع إلى شرح عما يحتويه ويقدمه المعرض للتوعية من المخاطر والأضرار  .
ثم تم انطلاق مسيرة اليوم العالمي للدفاع المدني بمشاركة عدد من الآليات والمعدات ، وجابت شوارع المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة