احدث الأخبار

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٨

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٨
http://almnatiq.net/?p=547167
المناطق-الباحة

شاركت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب له بعنوان ” المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة ” ، الذي نظمته مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمقر مركز الغنيم التجاري .

واوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة خالد بن شخص الغامدي أن هذه المشاركة تأتي استشعارا من الإدارة لمسؤولياتها التدريبية والاجتماعية كجهة تمثل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مشيراً إلى أنه جرى تكليف الوحدات التدريبية والإدارات المعنية بتجهيز الجناح بالإمكانيات التي تعكس أهمية هذه المشاركة .

من جهته أوضح نائب مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المشرف على جناح الإدارة أحمد بن عبيدالله اليوسف , أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة تشارك في هذا المعرض وقد وضعت على عاتقها نشر ثقافة السلامة للفرد والمجتمع والمنشآت التدريبية حيث تم تهيئة جميع مدربيها و متدربيها للتدريب على وسائل السلامة المهنية وجميع السبل الوقائية في هذا الجانب.
ولفت سعادته إلى أن الإدارة تعكف حاليا على عقد دورات على وسائل السلامة والإنقاذ والإسعافات الأولية،إضافة إلى إعداد محاضرات تدريبية .
من جانبه قام وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق بزيارة لجناح الإدارة بالمعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات الجناح ، وأطلع على جميع محتوياته فيما يخص السلامة المهنية ، موجها شكره للمشاركين في المعرض .
وفي الختام كرم وكيل الامارة الدكتور اللويحق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة لمشاركتها في المعرض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة