احدث الأخبار

وزارة الإعلام تنفي الاتهامات “غير المسؤولة” الصادرة في بيان الاتحاد الأوربي لكرة القدم
أبرز المواد
ألوية “العمالقة” تحبط تسللا بمطار الحديدة.. وتعتقل قياديا حوثيا وتقتل مرافقيه
أبرز المواد
ابنة صدام حسين تعلن وفاة عزة الدوري
أبرز المواد
ترامب يهدد “السيارات الأوروبية” بضريبة 20%
أبرز المواد
التحالف: الحوثيون وراء تدهور الوضع الإنساني باليمن
أبرز المواد
الخام الأمريكي يصعد 3 دولارات بعد اتفاق أوبك
أبرز المواد
الكرملين يدرس إمكانية عقد لقاء بين بوتين ومستشار ترامب
أبرز المواد
الأمم المتحدة تصنف المملكة ضمن فئة الدول الأعلى نضوجاً في تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
أبرز المواد
الكوريتان تتفقان على لقاء للمّ شمل العائلات
أبرز المواد
مادة غذائية في كل بيت تقي من السرطان
أبرز المواد
إصابة 206 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرقي غزة
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني: لا تهاون أبدا مع من ‏يهدد أمن اليمن ‏والمنطقة ويرفض الخضوع للسلام ‏والحوار ‏
أبرز المواد

رعى توقيع اتفاقيتي شراكة للجنة التنمية السياحية بعنيزة

أمير القصيم: شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع بدعمها للمجالات المجتمعية

أمير القصيم: شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع بدعمها للمجالات المجتمعية
http://almnatiq.net/?p=548228
المناطق - بريدة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بالإمارة اليوم, توقيع اتفاقي شراكة إستراتيجية تابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ، الأولى مع شركة التميمي ، والثانية مع شركة دواجن الوطنية.

ووقع الاتفاقية الأولى المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة ، ومدير العلاقات بالغرفة التجارية الصناعية بعنيزة ممثل شركة التميمي أرف النفيسة من جانب شركة التميمي.
ووقع الاتفاقية الثانية أيضاً المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة ، والرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ، من جانب شركة الوطنية.

وتهدف اتفاقيتي الشراكة الإستراتيجية التابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين السياحجة وتطوير أدائها للأفضل  ، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030 ، وإيماناً من اللجنة بدور الشراكة  لخدمة السياحة في المحافظة.

وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هاتين الاتفاقيتين التي ستخدم المجتمع المحلي والسياحي في محافظة عنيزة ، وتحديث الشراكات الإستراتيجية التابعة للجنة السياحة بالمحافظة ، مثنياً بدعم الشركات للجنة في محافظة عنيزة التي تخدم المجتمع وتساعد على تطوير المهرجانات التي تجذب الزوار لهذه المحافظة الغالية ، منوهاً سموه بدعم شركتي التميمي وشركة دواجن الوطنية ، قائلاً سموه : إن شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع ، وتمثلت وطنيتها بدعمها للوطن في عدة مجالات مجتمعية  ، متمنياً الجميع للتوفيق وأن تحقق هاتين الاتفاقيتين الأهداف المرجوة منها.

وأوضح محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالرحمن السليم من جانبه ، أن تلك الاتفاقيتين تأتي استناداً إلى سعي لجنة التنمية السياحية في محافظة عنيزة إلى تحقيق أهدافها ، ومنها تأصيل روح التواصل والتعاون مع القطاعات المختلفة ، ودعم التنمية المستدامة وتقوية علاقاتها مع القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية ، مظهراً أهمية التكامل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة بما يخدم الصالح العام.

وقال السليم : إن ذلك يأتي انطلاقاً من أهداف لجنة التنمية السياحية في تعزيز دورها في خدمة المجتمع بقطاعاته المختلفة ، وتعزيز جهودها في تنمية الحراك السياحي ، بما يحقق مجموعة من العوائد المجتمعية والاقتصادية ، وتحقيق تلك العوائد وفق مناهج عمل مؤسسي ، وشراكات إستراتيجية مع الجهات المعنية بذلك ، مشيراً إلى أن ذلك حرصاً من الطرفين على تنسيق الجهود من أجل تحقيق أهدافها المشتركة.

حضر التوقيع محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، والمدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بعنيزة أحمد العبدالعالي ، وعددٌ من المسؤولين باللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة