احدث الأخبار

المرأة بين النسوية والتمكين محاضرة في الصالون النسائي بأدبي جدة
منطقة مكة المكرمة
في 24 ساعة.. 35 خرقا حوثيا لوقف إطلاق النار بالحديدة
أبرز المواد
خبراء الأرصاد الجوية يحذرون من فيضانات تاريخية في جنوب الولايات المتحدة
أبرز المواد
من أجل سلامتهم.. سيارة جديدة تعصي أوامر السائقين
أبرز المواد
وزير الداخلية يعزي عائلة الفرهود بوفاة والدتهم
منطقة الجوف
الاتحاد الأوروبي يرفض دعوة ترامب للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان
أبرز المواد
البيانات الأميركية تهبط بالذهب وتصعد بالدولار
أبرز المواد
أبو الغيط: إعلان ترامب بشأن الجولان غير شرعي ونقف بالكامل مع حق سوريا في أرضها المحتلة
أبرز المواد
محافظ بيش يقف على احتياجات عدد من قرى بيش
منطقة جازان
“قياس” يحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات
أبرز المواد
الداخلية العراقية: ارتفاع عدد ضحايا غرق عبارة نهر دجلة إلى 100 قتيل
أبرز المواد
‏د.العنزي: مشاريع الرياض الكبرى ستساهم بخلق مجتمع صحي
منطقة الرياض

رعى توقيع اتفاقيتي شراكة للجنة التنمية السياحية بعنيزة

أمير القصيم: شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع بدعمها للمجالات المجتمعية

أمير القصيم: شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع بدعمها للمجالات المجتمعية
http://almnatiq.net/?p=548228
المناطق - بريدة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بالإمارة اليوم, توقيع اتفاقي شراكة إستراتيجية تابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ، الأولى مع شركة التميمي ، والثانية مع شركة دواجن الوطنية.

ووقع الاتفاقية الأولى المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة ، ومدير العلاقات بالغرفة التجارية الصناعية بعنيزة ممثل شركة التميمي أرف النفيسة من جانب شركة التميمي.
ووقع الاتفاقية الثانية أيضاً المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة ، والرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ، من جانب شركة الوطنية.

وتهدف اتفاقيتي الشراكة الإستراتيجية التابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين السياحجة وتطوير أدائها للأفضل  ، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030 ، وإيماناً من اللجنة بدور الشراكة  لخدمة السياحة في المحافظة.

وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هاتين الاتفاقيتين التي ستخدم المجتمع المحلي والسياحي في محافظة عنيزة ، وتحديث الشراكات الإستراتيجية التابعة للجنة السياحة بالمحافظة ، مثنياً بدعم الشركات للجنة في محافظة عنيزة التي تخدم المجتمع وتساعد على تطوير المهرجانات التي تجذب الزوار لهذه المحافظة الغالية ، منوهاً سموه بدعم شركتي التميمي وشركة دواجن الوطنية ، قائلاً سموه : إن شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع ، وتمثلت وطنيتها بدعمها للوطن في عدة مجالات مجتمعية  ، متمنياً الجميع للتوفيق وأن تحقق هاتين الاتفاقيتين الأهداف المرجوة منها.

وأوضح محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالرحمن السليم من جانبه ، أن تلك الاتفاقيتين تأتي استناداً إلى سعي لجنة التنمية السياحية في محافظة عنيزة إلى تحقيق أهدافها ، ومنها تأصيل روح التواصل والتعاون مع القطاعات المختلفة ، ودعم التنمية المستدامة وتقوية علاقاتها مع القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية ، مظهراً أهمية التكامل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة بما يخدم الصالح العام.

وقال السليم : إن ذلك يأتي انطلاقاً من أهداف لجنة التنمية السياحية في تعزيز دورها في خدمة المجتمع بقطاعاته المختلفة ، وتعزيز جهودها في تنمية الحراك السياحي ، بما يحقق مجموعة من العوائد المجتمعية والاقتصادية ، وتحقيق تلك العوائد وفق مناهج عمل مؤسسي ، وشراكات إستراتيجية مع الجهات المعنية بذلك ، مشيراً إلى أن ذلك حرصاً من الطرفين على تنسيق الجهود من أجل تحقيق أهدافها المشتركة.

حضر التوقيع محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، والمدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بعنيزة أحمد العبدالعالي ، وعددٌ من المسؤولين باللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة