برعاية أمير عسير .. مهرجان البرك ينطلق الخميس بفعاليات متنوعة

برعاية أمير عسير .. مهرجان البرك ينطلق الخميس بفعاليات متنوعة
http://almnatiq.net/?p=548532
محمد الغبيشي - البرك

برعاية كريمة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، يدشن محافظ البرك عبدالرحيم آل عبده غدا الخميس فعاليات مهرجان البرك الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالبرك بالشراكة مع بلدية البرك وعدد من الجهات الحكومية والخاصة .

وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالبرك الأستاذ أكرم محمد الهلالي أن المهرجان يتضمن مسابقات وفعاليات ترفيهية وتفاعلية تقام لأول مرة في محافظة البرك ، حيث ستستمع الأسرة بأكثر من فعالية على كورنيش البرك الجديد من الساعة الرابعة عصرا إلى الثامنة مساءً يومي الخميس والجمعة القادمين ومن هذه الفعاليات ألعاب الأطفال التفاعلية والشطرنج والبلاي ستيشن وسينما الأطفال وغيرها من الفعاليات التي تناسب كافة الأعمار . وأوضح الهلالي أن المهرجان سيشهد يوم الخميس ٢٠/ ٦ / ١٤٣٩هـ حضور فرقة بنات المدينة الاستعراضية للأطفال التي ستقدم استعراضات متنوعة بتقديم الإعلامي والنجم المعروف وائل خواجي بالإضافة لمجموعات من السحوبات والجوائز الضخمة حيث سيتم السحب كل ليلة على سيارة وجوالات آيفون إكس وأطقم ذهب وجائزة إقامة ليلتين في وقف الملك عبدالعزيز بالحرم المكي وعشرات الكوبونات والجوائز القيمة، حيث سيسلم محافظ البرك جائزة السيارة في الأول للفائز .

وأكد الهلالي أن مهرجان شتاء البرك سيشهد يوم الجمعة ٢١ / ٦ / ١٤٣٩هـ حضور نجمي الإنشاد معاذ الجماز وراجح الحارثي بالإضافة للنجم وائل خواجي ، وسيتم السحب على سيارة أخرى وعدد من الجوائز الأخرى .

وقدم الهلالي شكره وتقديره لمحافظ البرك على إشرافه المباشر ودعمه للمهرجان مثمنا جهود الشريك الدائم بلدية البرك ممثلة برئيسها حسين علي رجب وكافة العاملين فيها الذين كانوا شريكا للجنة ، كما شكر الهلالي كافة الرعاة والشركاء على ثقتهم ومساهمتهم في الإعداد والتنسيق لهذا المهرجان الذي يعد الأضخم على مستوى ساحل عسير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة