احدث الأخبار

هاشتاق ‏#تنميه_اليمن_واستقراره_kku يتصدر الترند الأول في تويتر

هاشتاق  ‏#تنميه_اليمن_واستقراره_kku يتصدر الترند الأول في تويتر
http://almnatiq.net/?p=548554
المناطق _ الرياض

حقق هاشتاق ‏#تنميه_اليمن_واستقراره_kku الذي دشنه معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي تزامنًا مع ندوة  (جهود دول التحالف في تنمية اليمن واستقراره) التي نظمتها جامعة الملك خالد الترند الأول في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر.

وشارك في الهاشتاق عدد كبير من الشخصيات المؤثرة في المجتمع مثل د. طارق الحبيب، و أ. محمد التونسي و الكاتب والفنان علي الحميدي وغيرهم.

وقال المحلل السياسي أحمد الشهري ‏تنظم جامعة الملك خالد ندوة عن أمن واستقرار اليمن وهذا جهد تشكر عليه الجامعة وهو جزء من رسالتها نحو المجتمع، وهي باتجاهين: لداخل الوطن لبيان جهود المملكة لإعادة الشرعية في اليمن، وللداخل اليمني لبيان أهمية التفاف جميع مكونات الشعب اليمني حول قيادتهم الشرعية.

فيما قال المحلل الاقتصادي فضل البوعينين هاجس القيادة السعودية والسعوديين، ومشروعات تنمية اليمن تحتاج إلى الأمن الضامن لاستدامتها وهذا ما تقوم به المملكة وقوات التحالف الهادفة الى اعادة الأمل وترسيخ الأمن وتمكين الشرعية، و جميل أن تنظم  جامعة الملك خالد ندوة عن تنمية اليمن واستقراره.

 

وقال الكاتب منصور الضبعان  ‏استقرار الجار مهم .. والسعودية لا يمكن أن تفرِّط بأي فرصة من شأنها حماية الجار؛ فتاريخ اليمن لن ينس شهامة السعوديين.

وقال استشاري الطب النفسي د طارق الحبيب : إن #تنميه_اليمن_واستقراره_kku جزء من حبنا لليمن وأهله فضلا عن كونه واجبا أو حق الجوار علينا.

فيما قال مقدم برنامج حديث العرب سكاي أ.سليمان الهتلان ‏: مبادرة  #تنميه_اليمن_واستقراره_kku تستحق المتابعة والتقدير، فتنمية اليمن واستقراره هاجس مهم للمملكة منذ زمن بعيد.

وقال المحلل السياسي مبارك آل عاتي #تنميه_اليمن_واستقراره_kku هذا هو الدور المأمول من المؤسسات العلمية في تسليط الضوء على ما يبذله التحالف العربي من جهود غير عادية لإعادة الاستقرار لليمن.

وقلل المستشار والمشرف على البوابة والخدمات الإلكترونية في وزارة الثقافة والإعلام أ. هاني الغفيلي  من أجل الشعب اليمني الشقيق #تنميه_اليمن_واستقراره_kku هو هاجسنا جميعاً. وهدفنا هو أمن ووحدةاليمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة