احدث الأخبار

الإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية بمشاركة المملكة .. والنتائج إيجابية
أبرز المواد
نائب أمير الجوف : الميزانية تؤكد متانة الاقتصاد الوطني للمملكة
منطقة الجوف
أمير الجوف يؤكد أن ميزانية الخير تنسجم مع أهداف2030
منطقة الجوف
نائب أمير منطقة حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور الميزانية
منطقة حائل
دراسة تحدد “الأسباب الحقيقية” لظهور الشيب
أبرز المواد
نائب أمير منطقة الرياض : الميزانية العامة للدولة تؤكد متانة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة التحديات واستشراف المستقبل
منطقة الرياض
مضيفة طيران سابقة تكشف عن حقائق مخيفة حول الرحلات الجوية
أبرز المواد
المجلس الوطني في الإمارات يؤكد تضامنه مع المملكة
أبرز المواد
فشل روسيا وإيران وتركيا في تشكيل اللجنة الدستورية السورية
أبرز المواد
برج خليفة يحتفي بفوز فريق العين “صورة”
أبرز المواد
أمير منطقة حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور الميزانية
منطقة حائل
الأمير سلطان بن سلمان يفتتح معرض (التاريخ والثقافة الكورية.. رحلة آسرة إلى الحضارة الكورية)
أبرز المواد

عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون في المجال الطبي لتقديم الخدمات للمشمولين مجاناً

عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون في المجال الطبي لتقديم الخدمات للمشمولين مجاناً
http://almnatiq.net/?p=549297
المناطق-الرياض

وقع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض إتفاقية تعاون في المجال الطبي مع عيادات وهج الماس لتقديم الخدمات الطبية بشكل مجاني للمشمولين بالرعاية والتأهيل في المراكز والدور الإيوائية من فئة الأيتام وذوي الإعاقة والمسنين إضافة لعدد من الفئات  المستفيدة من خدمات الضمان الاجتماعي كالأرامل والمطلقات .

وقع الإتفاقية مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض يوسف السيالي ومن جانب عيادات وهج الماس الدكتور . مشعل الربيعان نيابةً عن مدير عام مجمع عيادات دايموند شاين (وهج الماس)د. شروق عبدالرحمن الفواز بحضور مساعد المدير العام للرعاية علي القباني ومشرف العيادات الطبية الإستشارية بحي النخيل زيد العنزي .

تأتي هذه الإتفاقية تتويجاً وإمتداداً للجهود السابقة بين الطرفين في العمل التطوعي الطبي وإنتقال إلى مرحلة جديدة من التعاون والشراكة الفعّالة بما يحقق الأهداف والتطلعات من خلال تشكيل فريق عمل للتنسيق الطبي ورسم السياسات وتحديد الخطوات الإجرائية لتفعيل التعاون في المجالات المحددة مع متابعة وتقويم آليات التنفيذ والعمل على تطويرها بشكل دوري لضمان استفادة عدد كبير من الفئات المستهدفة بالخدمات الطبية المجانية في مجال طب الأسنان والجلدية والليزر حيث بلغت حصيلة التعاون السابق (١١١) مستفيد من نزلاء الدور الإيوائية من الجنسين .

وقال السيالي بهذه المناسبة أن هذه الإتفاقية هي إحدى ثمرات التعاون مع القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية لتحقيق العديد من الأهداف التنموية وتبادل الخبرات وتعزيز الشراكات الفعّالة بمايعود بالنفع والفائدة على الفئات التي ترعاها الوزارة ويسهم في نجاح برامج الرعاية والتأهيل المقدمة لهم ، مقدماً شكره للقائمين على عيادات وهج الماس على جهودهم في تقديم الخدمات الطبية التي يحتاجها نزلاء الدور والمراكز الإيوائية ، مضيفاً أن فرع الوزارة يرحب بمثل هذه الشراكات وفرص التعاون كثيرة ومتاحة أمام القطاع الخاص والمهتمين بالشأن الاجتماعي والتطوعي لخدمة العديد من الفئات كالأيتام والمسنين وذوي الإعاقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة