احدث الأخبار

المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع
أبرز المواد
جامعة تبوك تبدأ غداً باستقبال طلبات الراغبين والراغبات بالالتحاق بالعام الدراسي القادم
منطقة تبوك
المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا
أبرز المواد
كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف
أبرز المواد
وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم
أبرز المواد
بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية
أبرز المواد
بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور
أبرز المواد
“وعد” تطالب النساء بعدم التبرج أثناء القيادة.. وناشطات: طبقي النصيحة على نفسك
أبرز المواد
وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر
أبرز المواد
ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد
أبرز المواد
أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39”
أبرز المواد
الشيخ المنيع: سوق عكاظ معلم تاريخي ورسالة لإبراز حضارات الوطن
أبرز المواد

امير الباحة يستقبل مدير مكتب الخطوط السعودية الجديد و يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم

امير الباحة  يستقبل مدير مكتب الخطوط السعودية الجديد و يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم
http://almnatiq.net/?p=551439
المناطق - الباحة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بمكتب سموه في الإمارة اليوم ، المدير الإقليمي للخطوط الجوية العربية السعودية بالمنطقة الجنوبية صالح العمودي ، يرافقه مدير مكتب الخطوط بالمنطقة سعد بن عايض الشهراني ، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديرًا لمكتب لخطوط السعودية بالباحة .
ورحب سموه خلال الاستقبال بالعمودي ومرافقيه ، منوهاً بالجهود التي بذلها أبان توليه إدارة المكتب بالمنطقة ، متمنياً سموه كل التوفيق للشهراني في مهام عمله مديراً لمكتب الخطوط في المنطقة .
وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات المتعلقة بزيادة عدد الرحالات لمدينة الباحة في ظل الكثافة التي تشهدها المنطقة.
من جانبه أعربا المدير الإقليمي ومدير مكتب الخطوط بالمنطقة عن شكرهما لسمو أمير منطقة الباحة على حسن الاستقبال ، ودعمه لمكتب الخطوط بالمنطقة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.
من جهة ثانية كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، عدد من طلاب جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة ، الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم .
 جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم بالباحة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني ، ورؤساء جمعيات تحفيظ القران بالمحافظات والطلاب الفائزين .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن الجائزة ومسيرة الطلاب الفائزين بها، مستعرضا إنجازات الجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المسابقات والأنشطة المختلفة.
  وأكد الأمير حسام بن سعود أن هذه الدولة قامت ومنذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم، بتطبيق أحكامه، وترسيخ قيمه الأخلاقية، وطباعة المصحف الشريف، وتعليمه ونشره في جميع أرجاء العالم، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – من عناية لكتاب الله، ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة.
  وثمن سموه الجهود التي تقوم بها جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة في خدمة كتاب الله وأهله من خلال حلق التحفيظ والدور والمسابقات القرآنية ، داعياً أبناء المنطقة لبذل الجهود للتفوق في المنافسات والمسابقات المحلية والدولية كافة، مهنئاً سموه الطلاب الفائزين ، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات.
 من جانبه أعرب رؤساء جمعيات تحفظ القران بالمنطقة عن شكرهم لسمو أمير الباحة على دعمه ومتابعته لأعمال الجمعيات ، منوهين بما يقدمه سموه من دعم وتشجيع أبناء المنطقة لحفظ كتاب الله .
وفي ختام الاستقبال قدم سمو أمير منطقة الباحة مكافآت مالية للفائزين ، متمنياً لهم التوفيق .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة