الأمير سلطان بن سلمان يوجه بإحتضان مركز الأمير مشعل لكافة فعاليات نجران | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأمير سلطان بن سلمان يوجه بإحتضان مركز الأمير مشعل لكافة فعاليات نجران

الأمير سلطان بن سلمان يوجه بإحتضان مركز الأمير مشعل لكافة فعاليات نجران

قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بزيارة لمركز الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمعارض وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة غرفة نجران مسعود آل حيدر ونائبه محمد آل شتران ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأمين الغرفة عبدالله آل منصور ،وأطلع سموه على المركز وعلى التجهيزات المزود به ، وخلال حديثة عن المركز وما يتضمنه من تجهيزات وجه سموه بتفعيل المركز وإقامة كافة فعاليات المنطقة به من معارض ومؤتمرات وفعاليات .

وفي نهاية الجولة قدم رئيس الغرفة هدية تذكارية لصاحب السمو عبارة عن “بندقية بلجيك” .
وقد صرح رئيس غرفة نجران مسعود آل حيدر بأن زيارة الأمير سلطان بن سلمان لمركز رسالة واضحة وصريحة على أن مراكز المعارض هي أحد الدعائم الاقتصادية التي تنمو عليها مناطق المملكة وأن صناعة المعارض أصبحت هي صناعة المستقبل بالنسبة للنمو الاقتصادي ،وقد وجه حفظه الله بأن تقام جميع الفعاليات بالمنطقة بهذا المعلم الحضاري .
وذلك لدعم وتشجيع صناعة المعارض والفعاليات بالمنطقه على اعلى مستوى من التجهيزات والتي يمتلكه مركز الامير مشعل بن عبدالله .
من ناحيته أوضح أمين الغرفه عبدالله ال منصور ان زيارة سموه هي دعم وتشجع للخطوة المباركة في تشييد هذا المركز والذي يقع على مساحة شاسعه يتضمن العديد من الخدمات والمرافق المهيئه تماما لاقامة اي فعاليه او معرض بالمنطقه وبين ان المركز اقيم به منتدى الاستمثار الثاني ومعرض التوظيف السعودي الاولي واللذان نظمتهما غرفة نجران .. وأكد ال منصور على اهمية تكاتف جميع القطاعات الحكومية في تفعيل دور المركز كمرفق حيوي يخدم المنطقه وساكنيها .
هدية الغرفة التجارية للأمير سلطان

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة