احدث الأخبار

أمير الشرقية يهنأ نادي القادسية بالصعود لدوري جميل

أمير الشرقية يهنأ نادي القادسية بالصعود لدوري جميل
http://almnatiq.net/?p=55908
المناطق - الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس رئيس مجلس إدارة نادي القادسية معدي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق كرة القدم بمناسبة صعود الفريق لدوري عبد اللطيف جميل. 

 

ونوه سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – للشباب والرياضة في المملكة مندعم ورعاية ومتابعة جعلت من الشباب أحد أهمالفئات التي يولونهم جل اهتمامهم، فهم عمادالمستقبل وبناة الوطن.

 

وهنأ سموه النادي بهذا الإنجاز وأكد أن عليهمالمحافظة عليه والعمل باحترافية وبروح الفريقالجماعي والتميز في الأداء .. وأكد بأن هذا الإنجاز لم يكن إلا نتيجة للجهود التي بذلت خلال الموسم الماضي ، متمنيا سموه أن يقدمالفريق نتائج إيجابية في الموسم المقبل وحثسموه اللاعبين على المحافظة على التدريباتوالاستعداد بشكل جيد.. كما أكد سموه بأن على النادي الإهتمام ببقية الألعاب الرياضية ودعمها حتى تحقق إنجازات مماثلة لما حققه فريق كرة القدم .. كما أكد سموه على ضرورة تطوير المواهب والمحافظة عليها .

كما قدم سموه شكره لجميع منسوبي النادي بإسمه ونيابة عن أهالي محافظة الخبر بشكل خاص وأهالي المنطقة الشرقية بشكل عام على هذا الإنجاز الذي سجل بإسم محافظة الخبر والمنطقة .

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بإسمه ونيابة عن منسوبي النادي جزيل شكره لسموه على الاستقبال وأكد بأن توجيهات سموه ستكون دافعاً للفريق لتحقيق نتائج مشرفة بإذن الله .

unnamed unnamed1 unnamed2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة