منطقة تبوك

تعليم تبوك يتوج المتميزين في أنشطة “أندية الحي”

برعاية مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبوهاشم، شهد مساعد مدير عام التعليم لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير – مساء اليوم – الحفل الختامي لأنشطة أندية الحي بتبوك، وذلك بمدرسة عمورية الإبتدائية، بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب وممثل أندية الحي بمنطقة تبوك الدكتور عبدالله الحارثي، ومديري أندية الحي ومشرفي الأنشطة، وبمشاركة طلاب الأندية.
حيث بدأ برنامج الحفل بتدشين مدير التعليم والمساعد لوحة جدارية بعنوان “لوحة العز والشرف”، عبر من خلالها حضور الحفل عن مشاعرهم الصادقة تجاه الوطن وقيادته، معربين عن فخرهم واعتزازهم برجال القوات المسلحة والأمن الداخلي في الدفاع عن حياض الوطن ومكتسباته.
وبدأت فقرات الحفل الخطابي بالقرآن الكريم، ثم عرض عسكري قدمه طلاب مدرسة ابن زيدون الإبتدائية، تلا ذلك قصيدة وطنية ألقاها الشاعر ناصر العنزي، ثم قصيدة حماسية قدمها الطالب غسان البلوي، وفي ختام الحفل كرم القعير الأندية المميزة خلال العام الدراسي الجاري، كما كرم مديري الأندية والقائمين على برامج أندية الحي.
من جانبه أكد مساعد مدير تعليم تبوك على أهمية استثمار أوقات فراغ الشباب، من خلال أنشطة تعليمية وترويحية تلبي احتياجاتهم الفكرية والجسمانية والنفسية، وتنمي شخصياتهم وترعى مواهبهم، مشيداً ببرامج أندية الحي بمنطقة تبوك، مقدماً شكره لممثل الأندية بالمنطقة الدكتور عبدالله الحارثي ولكافة مشرفي الأندية على جهودهم المباركة.
يذكر أن عدد أندية الحي بمنطقة تبوك بلغت حوالي ١٢ نادياً للبنين والبنات، تم تجهيزها لممارسة الأنشطة التعليمية والترويحية في بيئة تربوية مشوقة وآمنة، ينخرط في برامجها أكثر من ٣ آلاف منتسب من الطلاب والطالبات، اضافة إلى أفراد المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى