لأول مرة في حقل..تكريم الأسر الملتزمة بمواعيد التحصين

لأول مرة في حقل..تكريم الأسر الملتزمة بمواعيد التحصين
http://almnatiq.net/?p=56711
المناطق - تبوك

في بادرة هي الأولى من نوعها بالمحافظة قام القطاع الصحي بمحافظة حقل ممثلا بمركز صحي الظهرة بتكريم الأسر الملتزمة بمواعيد التحصين وفق جدول التحصينات المعتمد من وزارة الصحة ، بهدف لفت نظر المجتمع إلى أهمية الإلتزام بالتحصينات في موعدها المحدد.

جاء ذلك خلال تفعيل اﻻسبوع العالمي للتحصين لعام ٢٠١٥ بمركز صحي الظهره بمحافظة حقل … برعاية مشرف القطاع الصحي بمحافظة حقل عبد الجليل بن سليمان التويم و حضور مدير مستشفي محافظة حقل محمد اسماعيل بديوي ومدير إدارة التموين الطبي بالقطاع علي الدربي وعدد من رؤساء الادارات بالقطاع ، وبمشاركة زورار المركز. وتضمنت الفعاليات محاضرة عن أهمية التطعيمات ، ومعرض توعوي مصاحب يتضمن عدد من المطبوعات والنشرات التوعوية التي أعدها قسم التوعية الصحية بالمركز.

وفي نهاية الفعاليات قام مدير مستشفى حقل محمد بن اسماعيل بديوي ومساعد مدير الرعاية الصحية مدير مركز الظهرة الأخصائي محمد بن زايد العمراني بتكريم الأسر الملتزمة بمواعيد التحصين في المركز الذين أثنوا بدورهم على هذه البادرة وجهود قسم التطعيمات.وقدم العمراني شكره لمشرف القطاع الصحي ومدير مستشفى حقل على جهودهم المتواصلة في دعم الخدمات الصحية التي تقدمها المراكز الصحية بالقطاع وعلى رأسها مركز صحي الظهرة ، مؤكدا بأن تعزيز العلاقة والشراكة بين المركز الصحي والمستفيدين من خدماته ستكون له آثارة الإيجابية على المجتمع بشكل عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة