احدث الأخبار

أذرع إيران بالعراق ترفض حكومة “الإنقاذ”.. ومحتجون يحرقون صور الخميني
أبرز المواد
دراسة: الطعام الحار مفيد للصحة لاحتوائه على مضادات ميكروبات
أبرز المواد
رفع أكثر من 5 آلاف سيارة تالفة من أحياء المدينة
أبرز المواد
افتتاح معرض الصين لكتاب الطفل 2018 بمشاركة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة.
أبرز المواد
أمير الباحة يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11
أبرز المواد
أكثر من 28 ألف خريج وخريجة من التدريب التقني
أبرز المواد
القتل قصاصاً بخمسة جناة قتلوا وافداً في جدة
أبرز المواد
حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي وتصيب 22 شخصاً
أبرز المواد
10 آلاف طالب يتنافسون على مقاعد القبول في الجامعة الإسلامية
أبرز المواد
العبادي يعقد اجتماعاً لقادة وممثلي الكتل السياسية العراقية
أبرز المواد
اليونيسيف: 16 مليون يمني يفتقرون لمياه الشرب النظيفة وخدمات الصرف الصحي
أبرز المواد
متحدث الجمارك يكشف عن طرق تهريب المخدرات للمملكة وكيفية إتلافها
أبرز المواد

أمير الباحة يتسلم تقريرين مفصليين عن برامج وفعاليات الدفاع المدني بالمنطقة

أمير الباحة يتسلم تقريرين مفصليين عن برامج وفعاليات الدفاع المدني بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=567445
المناطق - الباحة
 تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن نتائج التمرين الفرضي لمواجهة السيول والأمطار بالمنطقة “حالة مطرية وسيول جارفة” الذي نفذه الدفاع المدني بالمنطقة في محافظة العقيق ، كما تسلم سموه تقريراً مماثلاً عن مشاركة مدني الباحة في فعاليات اليوم العالمي لمديرية الدفاع المدني .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن خضران المنتشري ، يرافقه عدد من ضباط الدفاع المدني بالمنطقة .
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من العميد المنتشري عن نتائج التمرين الفرضي لمواجهة السيول والأمطار الذي أظهر جاهزية منسوبي الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة بالمنطقة لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول ، مشيراً إلى البرامج والفعاليات التي نفذها الدفاع المدني بالمنطقة خلال الاحتفال باليوم العالمي لمديرية الدفاع المدني.
وأعرب مدير الدفاع المدني بالمنطقة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير الباحة على دعمه ورعايته لكافة مناشط الإدارة بالمنطقة ، مؤكداً بأن توجيهات سموه السديدة هي حافز لبذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها .
ونوه الأمير حسام بن سعود بما حققته الفرضية من نتائج إيجابية سيكون له الدور البارز في رفع كفاءة العاملين من منسوبي الدفاع المدني والجهات المعنية في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول المتوقع حدوثها ، مشيداً سموه بالجهود التي بذلت في المشاركة للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني وما واكبها من برامج أسهمت في زيادة الوعي لدى أفراد المجتمع.
وأكد سموه على أهمية رفع درجة البرامج التوعوية للمواطنين وتنبيههم من المخاطر التي يتوقع حدوثها أثناء وبعد هطول الأمطار لا سمح الله ، مطالباً سموه بضرورة تطبيق الخطط التي أقرتها اللجنة الرئيسيّة للدفاع المدني، متمنياً التوفيق للجميع .
وفِي ختام اللقاء كرم سمو أمير المنطقة المشاركين في التمرين الفرضي “حالة مطرية وسيول جارفة” ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير الدفاع المدني بالمنطقة بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مساعد مدير عام مكتب سمو أمير الباحة سعيد بن محمد الغيلاني ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة