احدث الأخبار

800 ألف زائر لمعرض الرياض الدولي للكتاب حتى يوم أمس
أبرز المواد
مدينة الجبيل الصناعية تحتضن بطولة المملكة للدبابات البحرية ضمن فعاليات موسم الشرقية
المنطقة الشرقية
إنطلاقاً من اهمية دور لجان التنمية الإجتماعية في تحقيق التحول الوطني للوصول الى أهداف رؤية 2030
منطقة مكة المكرمة
نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد وكيل الرقيب بعيطي
أبرز المواد
بقايا داعش تتحصن في جبل الباغوز.. و”النصر خلال ساعات”
أبرز المواد
ومبيو من بيروت : حزب الله يقف عائقا أمام استقرار لبنان
أبرز المواد
شرطة فرنسا: السترات الصفراء ممنوعة من التظاهر السبت
أبرز المواد
وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة تقدم خدماتها لزوار معرض الكتاب
أبرز المواد
المعرض التوعوي المصاحب لأسبوع البيئة بتبوك يشهد توافد أعداد كبيرة من الزوار
منطقة تبوك
منظمة “اليونيسف” تؤكد أن الماء غير الآمن هو المسؤول الأكبر عن وفيات الأطفال في الصراعات طويلة الأمد
أبرز المواد
برج خليفة يتزين بصورة رئيسة وزراء نيوزيلندا يعلوها كلمة “سلام”
أبرز المواد
للاشتباه بإعدادهم لارتكاب الدهس وإطلاق النار .. ألمانيا تعتقل 11 متطرفاً
أبرز المواد

جامعة الباحة تختتم أنشطتها الطلابيّة للعام الجامعي 1439-1438هـ

جامعة الباحة تختتم أنشطتها الطلابيّة للعام الجامعي 1439-1438هـ
http://almnatiq.net/?p=567950
المناطق _الباحة
احتفلت جامعة الباحة ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب أمس الاثنين باختتام أنشطتها الطلابيّة للعام الجامعي 1438-1439هـ، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك بمسرح المدينة الجامعية بمحافظة العقيق.
حيث ألقى عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور حزام بن سعد الغامدي كلمة خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أكد فيها على أهمية الأنشطة الطلابيّة في تشكيل شخصيّة الطالب بوصفها أحد العوامل الإيجابية والمهمة للطالب الجامعي نظير ما تضيف إليه من معارف وعلوم وتفاعل مع المجتمع الأكاديمي.
بعد ذلك قدّمت عمادة شؤون الطلاب عرضاً مرئياً عن إنجازات العمادة في شتى المجالات العلمية والثقافية والدينية والإعلامية والرياضية والاجتماعية ،ثم قدم عددٌ من الطلاب أوبريتاً خاصّاً بهذه المناسبة نال استحسان الحضور بكلماته وأدائه المتميز .
وألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كلمةً استهلها بالشكر لله تعالى على ما أنعم به على هذه البلاد الطاهرة من الأمن والأمان والاستقرا ؛ رافعاً خالص شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما تقدّمه للتعليم من رعاية ومتابعة ودعم غير محدود للرقي به في جميع المجالات ؛ مثمناً في السياق ذاته حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على اهتمامه بجامعة الباحة.
وأوضح معاليه في حديثه أن النشاط الطلابي جزء أساس في بناء شخصية الطالب والارتقاء به في جميع الجوانب الفكرية والجسمية والعقلية والمهارية ، وإن الجامعة إذ تفخر بأبنائها الطلاب فإنها تعمل لتقديم الدعم المناسب لهم ليكونوا لبِنات صالحة في هذا الوطن الغالي الذي قدّم الكثير وينتظر من الجميع رد الجميل .
بعد ذلك افتتح معالي مدير جامعة الباحة معرض التصوير الفوتوغرافي التابع للنادي الإعلامي بعمادة شؤون الطلاب ؛ مستمعاً لشرح عن المعرض الذي ضّم بجنباته أكثر من 40 صورة فوتوغرافية من تصوير طلاب النادي، بالإضافة إلى استديو تصوير لزوار المعرض.
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين وتكريم جميع الجهات المتميزة في الأنشطة الطلابية لهذا العام والفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية والإعلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة