أكثر من 200 مشارك حضروا في هايكنق طريف

أكثر من 200 مشارك حضروا في هايكنق طريف
http://almnatiq.net/?p=573048
خالد الضبيبي - المناطق

انطلق عصر اليوم الجمعة الموافق ١١٨١٤٣٩ برنامج هايكنج طريف بحضور وتشريف ومشاركة سعادة محافظ طريف الاستاذ بدر بن نجر الصقر وبحضور اكثر من ٢٠٠ مشارك وبزي موحد تحت شعار كلنا للوطن صعدوا جميعا الى قمة جبل كتيفا ورفعوا علم المملكة وسط ترديد النشيد الوطني مجسدين في ذلك اروع معاني الانتماء لهذا الوطن المعطاء .
حظي الهايكنج بفكرة ومبادرة خاصة من قبل نادي الوعد وفريق هايكنج السعودية وبتنظيم خاص من قبل لجنة التنمية الاجتماعية بطريف بالتعاون مع عدد من الجهات يتقدمهم نادي الوعد ونادي الحي وفريق فرسان طريف ومركز ونادي باني الجسم واسمنت الجوف ومدارس البيان الاهلية وعدد من الجهات الخدمية كشرطة طريف والمرور والقطاع الصحي ومركز اسعاف طريف وفريق الدوريات الامنية وامن الطرق .
كما حظي البرنامج باستقبال وضيافة مميزة من قبل ابناء المرحوم شبيب البلوي والذين حملو على عاتقم استقبال وضيافة المشاركين بكل حفاوة وتقدير مجسدين في ذلك اروع معاني الكرم والضيافة .
ومن الجدير بالذكر ان الهايكنج حظي برعاية حصرية من قبل اسواق بندر المسعر المركزية والتي كان لها السبق في رعاية ودعم العديد من المناشط والبرامج الخدمية والشبابية .
قطع المشاركين مسافة ٤ كيلو يشاركهم فريق فرسان طريف من خلال تجهيز عدد كبير من الخيل والخيالة التي لاقت مشاركتهم استحسان الجميع .
وفي ختام البرنامج كرم محافظ طريف جميع من ساهم وشارك في انجاح الهايكنج من خلال توزيع العديد من الدروع والهدايا والشهادات فيما تم السحب في ختام التكريم على عدد من الاشتراكات المجانية التي قدمها مركز نادي باني الجسم للمشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة