بارك تأهل نادي الأخدود لدوري الدرجة الثانية.. أمير نجران:

طموحنا رؤية أندية المنطقة في مصاف الدوريات العليا

طموحنا رؤية أندية المنطقة في مصاف الدوريات العليا
http://almnatiq.net/?p=577911
المناطق _ نجران

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مجلس إدارة نادي الأخدود وجماهير النادي، على تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثانية، وذلك أثناء استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، رئيس مجلس الإدارة، المهندس صالح بن مانع كرحان، والطاقم الفني والإداري، ولاعبي الفريق، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة، عبدالله بن علي آل شيبان.

وأعرب سموه عن طموحه إلى رؤية نادي الأخدود وأندية المنطقة في مصاف الدوريات العليا بين الأندية الكبرى، في المواسم المقبلة، حاثًا على مواصلة العطاء، ورفع مستوى التطلعات، لا سيما في ظل الدعم السخي من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ للرياضة وكل ما يدعم أبناء وبنات الوطن.

ونوّه سموه بالوقفات الأخوية التي ظهر بها نادي الأخدود في مساندة شقيقه نادي نجران، ما يدعم ويحفّز الحركة الرياضية بالمنطقة، ويؤكد أننا جميعًا مع أي نادٍ يمثّل المنطقة في المنافسات المحلية.

إلى ذلك، عبّر رئي سمجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على ما لقيه النادي من دعم وتوجيه، كانت دافعًا للمضاعفة العطاء وخوض التحدي للظفر بالتأهل، واعدًا بمواصلة الجهود في الموسم المقبل، لينال النادي شرف التأهل إلى دوري الأمير محمد بن سلمان إن شاء الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة